همسة حلوة
همسة حلوة
هههههههههه لا اكيد في كثير اخوات يسكنوا في سويسرا بس يبدو ان البرد مخليهم خاملين
كيفك يا ليدي سويسرا انشاء الله تكوني بخير انت وعائلتك
انت باي مدينة في القطاع الالماني؟ وهل انت مقيمة دائمة ولا عبور دراسة؟
تحقيق ههههههههه اخبرك اني سادهب للحج فادعيلي بالقبول والسلامة
همسة حلوة
همسة حلوة
:26:
همسة حلوة
همسة حلوة
:)
swisslady
swisslady
خلينا ندردش لحد ما يجتمعوا البنات شكلهم فى بيات شتوى هههه

ايش استفدتى من الغربه حتى هذا الوقت بمعنى ايش اعطتكى الغربه وايش اخذت منك؟

ابدا انا احس ان الغربه تخلى الشخص يقترب الى الله اكثر بمعنى انكى تحسى بنعمة الاسلام اكثر وتكونى حاسه بنوع من السكون والطمانينه لانكى فى كنف الله وحتى وانتى فى بلد غبر مسلم

واخذت منى الحياة الاجتماعيه احس انى مش زى ما كنت اول اجتماعيه كثير واحب تكوين الصداقاة مع انى احارب الغربه حتى لا تاخذ منى هذا الامر
يله استنى ردك لحد ما اتذكر اشياء اخرى
همسة حلوة
همسة حلوة
السلام عليكم اختي
شو اخبارك واخبار بنيتك؟ انشاء الله بخير
انا احس ان الغربة دافع قوي لتوطيد الصلة بالله، الواحد لما يكون في بلده يكون مهمل في ايمانه واخلاقه ودينه لكن في الغربة تحسي كانك في جهاد دايم مع النفس وهدا بقوي من ايمانك بالله فانت امام الجارة لازمك دايما تكوني مبتسمة ومجاملة وخلوقة لانك تعرفين انك مراة للاسلام امامها الشيء اللي كان ربما في بلدانا بدأ يفتر ايضا وانت في الشارع تحاولي تكوني قدر المستطاع مواطنة ايجابية لكي لا تتعرضي للميز وتحاولي تتعلمي قوانين البلد ولغته امام زملائك في الدراسة او العمل نفس الشيء هدا احس انه يطور من شخصية الانسان وتبدا خطواتك كلها محسوبة وافكر كثير ادا سالني اي حد عن ديني اخاف اقول شيء يكون مو صحيح الشيء اللي دفعني اني اقرا واتعرف على جوهر ديني والحمد لله
لكن اكيد يبقى البعد عن الاهل والاحباب احد المعاناة اليومية لما في الغربة لكن الحمد لله حوالنا نخفف من هدا الامر برفقة احباب الغربة وماشاء الله عندي شبكة صداقات مع نساء من مختلف الاقطار والاجناس الشيء اللي احس انه اغنى حاجتي الاجتماعية واحاول اخلق معاهم من لا شيء مناسبة للالتقاء والزيارات
وصراحة احس اني محظوظة كوني اسكن بالقطاع الفرنسي على الاقل فيه كثير عرب من شمال افريقيا
لكن تبقى مشكلة الشغل عائق لي كمحجبة وهدا اكثر شيء افتقده هنا لكوني اتعودت اشتغل
لكن الله كريم والحمد لله على كل حال
اختك همسة حلوة