أول غرامي
أول غرامي
هههههههههه رووعه موقفك 
أنا أتذكر مرا جاي زياره المهم وهو يسولف وأنا مرا مستحيه وألعب بخاتمي إلا أنكسر الخاتم سويت نفسي ولا ع بالي ونزلته بكل هدووووء ولا تكلمت وهو كمان ماتكلم شوي رجعت ألعب بإصباعي مادريت إلا مسكه قال أخاف تكسريه كمان ههههههههههههههههههههههه تعالوووا شووووووووفووووووو وجهههههههي
حرم مجودي
حرم مجودي
هههههههه موضووع حلو ..
آنـــįåmــــاْ من قلب الحدث باقي مملكه بس ماصارت لي موووااقف ... واذا تذكرت حاجه لي رجعه ..
أول غرامي
أول غرامي
هههههههههه رووعه موقفك  أنا أتذكر مرا جاي زياره المهم وهو يسولف وأنا مرا مستحيه وألعب بخاتمي إلا أنكسر الخاتم سويت نفسي ولا ع بالي ونزلته بكل هدووووء ولا تكلمت وهو كمان ماتكلم شوي رجعت ألعب بإصباعي مادريت إلا مسكه قال أخاف تكسريه كمان ههههههههههههههههههههههه تعالوووا شووووووووفووووووو وجهههههههي
هههههههههه رووعه موقفك  أنا أتذكر مرا جاي زياره المهم وهو يسولف وأنا مرا مستحيه وألعب بخاتمي إلا...
مي الله يرجع لك زووجك عاجلآ غير أجل يقر عينك به يارب العالميين
,, سهارى ,,
,, سهارى ,,
كل دقيقة بأيام الملكة بالنسبة لي سعادة وجماااال

كنا قمة التوافق والحب والحمدلله

اصعب موقف مريت فيه بالملكة موقف لا عاده الله

بالعادة لما يجي خطيبي اهلي اللي يستقبلونه ويجلسون معه فتره وقهوه وعشا وبعدين يطلعون ويخلوننا نسمر لحالنا

بس أكيد الباب مفتوح وأمي تشيك من بعيد لبعيد

ذاك اليوم أمي مسافره ومافي الا ابوي حبيبي وهو سلس شوي اكثر من امي

المهم مع الحماس خطيبي قفل الباب بالمفتاح

وحرصاً دقيت على اختي اللي بالبيت ووصيتها اذا ابوي بيجي تدق علي .. قالت طيب ولا حولك احد .. سحبت علي وغفلت عني شوي

المهم طال الوقت ونسينا من أنفسنا وكان ابوي يا عمري عنده دوام مبكر بكره وطال عليه الوقت ينتظرنا وحنا ماش

لأن طبعاً مستحيل ينام قبل يروح خطيبي خصوصاً ان أمي مو فيه

وفجأه في قمة اندماجنا بالرومنسية ( المقبولة طبعاً،، لااحد يشطح تفكيره ) وفجأه يدق الباب

بنات تعالوا دوروني وقتها .. فتحت الباب وابوي حبيبي قالب وجهه 600 لون

احراج من الموقف أو صدمه من قفلة الباب مدري

وكل واحد منا الثلاثه وضعه لا تعليق

دقايق وانسحب زوجي واعتذر عالتأخير

وانا ابوي فديت قلبه ما علق ولا قال شي عشان ما يحرجني .. بس اليوم الثاني تلميحه بسيطه احرجتني

والحمدلله ان أمي ما كانت موجوده بهالموقف والا علوووووووووووووووووووووووووووم هههههه فديتها
رمادية الهووى 5
رمادية الهووى 5
مي حبيبتي الله يرجع لك زوج بالسلامه ويقر عينك بشوفته