*رتاج*
*رتاج*
تسلم الايادي غلاتي بس عندي استفسار من زمان حابة اعملها بس ما بحب طعم النسكافيه كثير بالكيكات فهل طعم النسكافيه ظاهر كثير؟ وبشكل عام طعمها لذييذ ولا عادي؟ لاني مرة حبيت اجربها وسويت الكيكة ومن خوفي من طعم النسكافيه ما حطيت الخلطة ابدا حطيت على الوجه دريم ويب وبس وصارت كيكة عادية
تسلم الايادي غلاتي بس عندي استفسار من زمان حابة اعملها بس ما بحب طعم النسكافيه كثير...
هلا دندووون

يختي احكي لحالك كل يوم و التاني و انتي عاملتيلي تشيز كيك هههههههه

جربيها الكيكة طيبة كتير و سريييعة

و ايديكي يا رب حبيبتي

هلا حبيبتي الله يسلم ايديكي انتي كمان يا رب
بالنسبة لطعم النسكافيه هو اكيد باين بالكيكة لئنك بتسقيها فيه

بس مو باين بدرجة قوية يعني ما الو حدقة بالحلق او نكهة قوية زيادة عن اللزوم >>> هادا بالنسبة الي طبعا (خايفة تجربيها و ما تعجبك بعدين او تكون النكهة مو مستساغة الك)

لااا بالعكس نكهتو متوسطة و بيعطي نكهة روووووعة للكيكة انتي لو لاحزتي مو كلها واصلها النسكافيه

يعني بتكون نص بنسكافيه و نص عادي

ان شاء الله تجربيها و تعجبك يا رب
ام فتون _5
ام فتون _5
الله يجزيك كل الخير ويفرحك دنيا واخره
عبايه فوق الراس
باكووو هلأ بس تستوي الكيكة بنحمر وجها و بنسقيها بشراب النسكافيه و راعو انكم توزعو الشراب يعني مو كلو بمنطقة وحدة هلأ بنحضر التغطية عبارة عن علبة قشطة + باكيت كريم كراميل + فانيلا بنخفقهم سوا ليتجانسو و بنحطهم عالكيكة و بنزينهم بالهيرشي او الفليك ان شاء الله تعجبكم حبيباتي ملاحظة :- انا حطيتها بالتلاجة عشان طبقة الكريمة تبرد و سار طعمها احلى
باكووو هلأ بس تستوي الكيكة بنحمر وجها و بنسقيها بشراب النسكافيه و راعو انكم توزعو الشراب...
ما شاء الله تبارك الله
روووووعه
تسلم الايادي
هايـــــــدي
هايـــــــدي
ماشاء الله

تسلم الايادي ياقموره

داخله ادورلي على طريقه كيكه اخدها معي لبيت جدتي

ان شاء الله اعملها وابلغك بالنتايج

:)
منة11
منة11