مريم الحب
مريم الحب
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خير
تسلمين ياعمري على الطبخه الحلوه
لك دعواتي الخالصه
وفقك الله دنيا وآخره
شابورة
شابورة
انا اقوووووول ليه ام الملوك وجاراتها مختفييييين من كم اسبوع ؟؟؟؟؟

طلعت ام الملوك مهنيتهم وحركاااااات :D

بس انتي عارفه طريقتك مختلفه تماما عن طريقتي في الرز البخاري لانك ماتحطيله

صلصة .. احنا الرز تبعنا يصير احمممممممممممممممممر ولوه زي لوم ستارتي

اللي في الصالة :D ايييييييه صحيح يابايخة انتي مازرتيني في بيتي الجديد ماشفتيه :icon33:

بس انتي عارفه شكله في الصور طالع جناااااااان وراح اساويه بطريقتك على الغذا اليوم ..

وفاكرة فطيرة الزعتر حقتك ساويتها الاسبوع الماضي والله طلعت لذييييذة بس حقتك الذ كثيييييييييييير بلا مقارنة ومصرة ارجع اساويها وتصير زي حقتك :)

يلا عاد بلادلع والله اشتقنالك وين هالغيبة حتى في الويكند محرومين منك لييييه ؟؟؟
canada
canada
Hi how are u all thanx for your instruction and i was testing "roz bokhari" it was nice thnkx again.***************
ام الملوك الثلاثه
غرومة مشكوره حبيبتي على المرور والرد الحلو والدعوه الجميله الله يسعدك على الدعوه الله يوفقك ويجعلك من اهل الجنه يارب :26: :26:
غرومة مشكوره حبيبتي على المرور والرد الحلو والدعوه الجميله الله يسعدك على الدعوه الله يوفقك...
مريم الحب :26: مشكوره يالغاليه على المرور والدعوات الحلوه الله يجزاك الجنه يارب

شابوره :26: :26: مشكوره حبيبتي على مرورك والرد الحلو اللي زيك كيفك ياقمر انشاء الله طيبه وكيفك مع الحمل انشاء الله مو تعبان معه لا حساااااااااافه ما شفت بيتك الجديد بس اوعدك اول ما اجي راح ازورك انشاء الله لاني باجي الويك اند الجايه واجلس اسبوعين يعني لا تخافي راح ازورك انا وملوكي الثلاثه الله لا يحرمني منهم يارب:arb::04: :7_18_2:
للرز يالغاليه ما اعرف اللى هذا البخاري ودائم اذا طلبناه من المطاعم يجي زيه بالي ضبط وما ادري عن الصلصه يا عسل اذا جيتك انشاء الله اذوقه عندك :p
والله حتى انا اشتقتلكم مره ويعلم الله اني في هذي المدينه مره طفشانه عاد الحينه ما عاد احد جنبي لاكن الله يفرجهاااااااااااااا يارب :44: :44:

canada :26: مشكوره على مرورك والرد الطيب ويجزاك الف خير يارب
ام سلمـى
ام سلمـى
تسلمين ياقلبي على هالاكله..سويتها عالغدا امس وامممممممم روعه شكلا وطعما ...
تسلم الايادي