aldallu3ah
aldallu3ah
هلا لمو اليوم يوم مفتوح اتعشي ياحبيبتي بس انتبهي لا يرجع وزنك امااااااا انا لاعشى ولايوم مفتوح مع حالوزن اصلا :11: واحس مع دا الرجيم عشان بناكل كل شيء الين الساعه 5 فعادي يمكن مااحتااااج لليوم المفتوح
هلا لمو اليوم يوم مفتوح اتعشي ياحبيبتي بس انتبهي لا يرجع وزنك امااااااا انا لاعشى ولايوم...
..الوزن كل يوم للحماااااااااااااااااااااااااا اااس ..

aldallu3ah

الوزن السابق 96.5
الوزن الحالي 96.2 انا مانزلت ولا غرام :icon29:

*لمو*
الوزن السابق 100
الوزن الحالي 98.3 ماشاء الله :7_5_131:

عيوون ناعسة
الوزن السابق ؟؟
الوزن الحالي ؟؟
وزنك يالغالية

زوجت دودي
الوزن السابق 84
الوزن الحالي 78

زوجه مهموم
الوزن السابق ؟؟
الوزن الحالي ؟؟
وزنك يالغالية

أم عبد الوارث
الوزن السابق 80
الوزن الحالي 78 ماشاء الله :7_5_131:

Babysugar
الوزن السابق 85
الوزن الحالي ؟؟

تاف
الوزن السابق ؟؟
الوزن الحالي ؟؟
وزنك يالغالية

ومين يبغى ينضم تاني ترى احنا بديناااااااااااااااااا:33:
أم عبد الوارث
أم عبد الوارث
لا تحتاجين يوم مفتوح انا آكل عادي و كل ما أريد ( الا المقلي لا آكله) بيتزا حلويات شوكولا مثلجات لكن اتوقف 4 و نصف اذا اكلت كثير و 5 او 5 و نصف غالبا و اشرب الماء بكثرة
مراثيف
مراثيف
لا تحتاجين يوم مفتوح انا آكل عادي و كل ما أريد ( الا المقلي لا آكله) بيتزا حلويات شوكولا مثلجات لكن اتوقف 4 و نصف اذا اكلت كثير و 5 او 5 و نصف غالبا و اشرب الماء بكثرة
لا تحتاجين يوم مفتوح انا آكل عادي و كل ما أريد ( الا المقلي لا آكله) بيتزا حلويات شوكولا مثلجات...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسعد الله أوقاتكم بكل خير حبيت انظم معكم في هاالرجيم الرااااااائع وتعبت وانا اقرأ الصفحات كلها من بدايتها إلى نهايتها بس صراحة استفدت كثير والنظام الغذائي راااائع صراحة المفروض مانسميه رجيم نسميه نظام غذائي لانه المفروض نكون كذا من زمان وراح اطبقه معاكم بحول الله تعالى يوم السبت بتاريخ 16/ 2/ 1434 وياري ياكريم ياسميع الدعاء يارب انك تنزل اوزاننا من غير شر علينا جميعا وشكرا لصاحبة الموضوع الرائعة والله يجزاك كل خير يارب وشكرا لك احييتي فيني الأمل من جديد بعد الله عز وجل وزني حاليا 86 وللأسف ماني طويلة واتمنى اوصل للستينات واطمح اوصل 55 وربي يسهل
عقيق وزمرد
عقيق وزمرد
السلام عليكم
نظام حلو ماشاءالله وبشارك معاكم بس عندي سؤال
في الصيام كيف يكون مواعيد الاكل

تاف
تاف
طيب ي عسل وزني امس كان 95 واليوم 95 ان شاء الله بكره افضل