تجربتي اللي على مسؤليتي ولله الحمد وزني نزل ولله الحمد تفضلوا الفاقدين الامل/قديم

علاج السمنة والنحافة

يمنع التجمعات بقسم السمنه والنحافه
الرجاء الأطلاع على قوانين المنتدى
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2078166

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي انا يمكن قبل سنتين نزلت موضوع اشكي فيه حالي وسمنتي اللي ارقت حياتي من اول زواجي...

لحتى صارت كابوس حياتي ونقطة خجل لاطفالي....

عانيت كثيرررر من سمنتي اللي عملتلي عقدة نفسية خاصة اني طويلة يعني ببين ضخمة وعلى فكرة اللي بيسمع وزني كم ويشوف شكلي ينصدم يعني وزني اكثر من شكلي بالحقيقة بس انا دبة رغم هذا...

بقولكم كيف قررت اعمل هذا الشي اللي بديت فيه...

طبعا سبق وذكرت قصة خجل بنتي مني بمدرستها لمااروح لمدرستها وطبعا من يوم ما عرفت بطلت اروح للمدرسة حتى اخس...وقصة اللي يفكروني جدة وانا توني صبية واولادي توهم اطفاااااال...
ياحول الله يارب..ابتلاء بلانا الله به فالحمدلله على كل حال هذا اول شيء لازم تحطوه ببالكم التوكل على الله والرضى بيعطيكم ان شاء الله دافع وعزيمة...

المهم بيوم خرب ميزاني...ونسيت حالي وكان وزني :icon20:120:icon18: هههههههه ااااااااااخ يا ربي الحمد لله ...وبيوم كنت مع امي بالسوق طلعت قبل امي من المحل وكان في سيارةواقفة جنب المحل وفي عيل صغير يمكن عمره 5 سنين سمعته يقول شوفي هاي الدبة ياويله دووووبه :crap: بتعرفوا كيف شعوري وانه مين سمعه ويارب امي واختي ما يكونوا سمعوا حتى ما يخجلوا مني كنت حاسة راح ابكي وكرهة الولد اللي ما اله دخل الحق على امه اللي ما ربته ما يتلفظ على اللي ربنا بلاهم باي مرض او ابتلاء...ابتعدت بسرعة حتى ما يكمل ويعلي صوته وتصير فضيحة بالشارع كله لانه المحل جنب بيتي ...المهم قررت اشتري ميزان واعرف كم سمنت او ايش اخبار وزني...
شريت الميزان

وكانت الماساة

وصدمة عمري

واذ بي ازن........................ 130 ويمكن معهم غرامين ههههههههه

اسودت الدنيا بعيوني انا اللي كنت ابكي من ال 120 الان صرت احلم لو ارجع 120...

وبديت افكر ايش ممكن اعما

انا ما خليت رجيم

ولا ادوية

ولا هبل

الا وجربته

وعلى الفاضي

وربي بيعلم اني ما اااااااااااااااااااااكل الا بشكل طبيعي يعني اقيس على اللي انحف مني بمييت مرة انا اكل اقل منهم وحتى اكل مثل اطفالي واحس تبارك الله اطفالي ياكلون اكثر مني.....

طيب ياربي ايش المشكلة على اكلي هذا لازم اكون نحييييييفة وممشوقة ...

ربي الهمني لطريقة....

وقررت اغامررررر فيها وقلت ايش خسرانة بجرب...

وهي الصيام العكسي...

صحيت الصبح واكلت عادي انا عادتا بشرب نسكافية 3 بواحد مع بسكوت او كعك..وبضل للغوبتغدى عادي صحن واحدما بسكب غيره هذي طبيعتي...وفعلا عملت مثل طبيعتي فقط زدت معها للوجبة صحن سلطة فقط فقط وترى مو دائما يعني احيانا لمن احس لازم اكل سلطة مع الغدااااا وبوجبة الغدا احيانااااا احاول اقوم وانا شوووي مو شبعانة يعني خلص احس اني اكت ولو وقفت ما راح احس بجوع مع العلم بقدر اكمل واكل كمان لكن قررت انه خلص واحيانا على فكرة عادي اكل لحد ما اقلب على ظهري هههههه بصراحة غالبا بقوم شبعانة .....واخر وجبة هذي الغدا او اللي بعد الغدا تكون الساعة 4 يعني ممكن تتغدي الساعة 2 وتتحلي الساعة 4 اي شيييء باي كمية وفقطططططط .....

وبعدها............. اسكر تمي ويبلش صيااااااااامي

فقط اشرب مي فقط مهما حسيت من جوع واغرائات وغيره ولا يمكن ااااااكل وما يرتاح بالي الا اذا سمعت بطني تكركع..أفهم اني الرجيم شغال تمااااااااام والشحوم الشريرة بتنحررررررررق...

ثاني يوم طلعت على الميزان اجرب نتيجة التجربة...مستعجلة:icon20:

واتفااااجىء نزلت كيلووووو

وعدت الكرة وثاني يوم

كيلو

ثالث يوم

كيلو

ورابع يوم

كيلو
و
و
و
و
و

حتى مررررررر علي اسبوعين كنت نازلة تقريبا مع خربطة ببعض الايام يكون في حفلة او يكون في عشا او عزومة المهم لقيت نزلت 8 كيلو....وحتى الان صاروا 10 كيلو مع خربطااااااااااات كتير ة كتيرة كتيرة والي مبلشة من شهر ونصف ولله الحمد....

كل يوم لما ما يكون في عشا او عزومة انبسطت لانه لمن اصحى ثاني يوم بلاقي جسمي مكافئني لتسكير تمي بفترة الليل بنزول كيييييييلو قولوا تبارك الله ماشاء الله وعقبالنا وهي فعلا راح تنفع معكم

انا ما كنت اصدق هالطريقة لكن غامرت وجربت

الكل بيسالني ايش مسوية طبعا بالميزان مبين 10 لكن على الطبيعة اكثررررررررر

الكرش يا حبيبي على الكرش اللي مأرقنا هو اول شيء بين بجسمي انه خفففففففففففففففففف كنت ابين حامل بالشهر الخامس الان ابين كانه حامل بالشهر الثالث هههههه:22:

هدفي قبل رمضان باذن الرحمن اكون قضيت على 20 كيلو من الشحوم باذن الله القادر الواحد الاحد...

وانتوا معاي..

كنت حابة انتظر لما يكون رقم نزولي كبيرررررررر ومحرز لكن اقول حرام يا بنت بكون في ناس مثلك متارقين ونفسهم ينحفوا...فقلت اقول الان واكسب الدعاء من كل وحدة راح فعلا فعلا فعلا باذن الله تجد نتيجة..

انا اتحدى شحومكم وبقوللها راح تنزلوا يعني راح تنزلوا لو عملتوا بالحرف الواحد مثل ما اقول

اخر وجبة كحد اقصصصصصصصى الساعة 6 ولو بتسهري للساعة 7 وانا لا افضل الساعة 7 فقط الا اللي بتاكل وجبة غذاء قليلة لكن لو ثقلتي بالاكل اخر وجبة اما 4 او 5 فقططط 6 ممتازة جدا ايضا 7 لحالات الطوارىء...انا بوقف اكل الساعة 5 وببقى سهرانة للساعة 1 او 12 لازم اسهر حتى يحرق جسمي دهون بفترة الليل ...هذي نقطة مهمة ...

بعدها ولاشي يدخل الفم سوا المااااااااااااااااء واتسلي على النت وعلى التلفزيون ولما تياسي افتحي النت على الازياء الحلوة وعلى اماكن سياحية تذكرك بالاجازة وحلاتها وانتي خفيفة الحركة...

بترجعي بقوة وعزم

وتذكري

غداااا احلى موعد مع الميزان العزيز اللي راح تحبية وشررررط يكون الكتروني

غدا هو الهدف وليس بعد شهر

وما احلى الكيلو اللي بجر وراه ان شاء الله 30 كيلوووووووووو بالصبر والارادة والقوة....

بنات جربوه والله كنت فاقدة الامل وما بيتعب ولا فيه جوع ولا فيه حرمان ولا التزام بكمية او نوعية

يعني افطري بكيييييييفك وبين الغدا والفطور كلي الايس كريم والشكلاه والحلا اللي يحلاللللللللك والله اكل بهبل واوقف الساعة 5 واحيان 4 ولله الحمد..

لمن اسمع صوت بطني انبسسسسسسط هذا صوت الشحوم تبكي من فراق جسمي ولله الحمد وبلا عودة.....

يلا يا بنات جربوه وقولولي وانا بشجعكم وبكمل معكم لو حبيتوا واي وحدة تحس ما عندها ارادة تقلي انا بخلي عندك ارادة ونص ان شاء الله...

دعواتكم
1K
838K

هذا الموضوع مغلق.

مراسيلوا
مراسيلوا
ماشاء الله تبارك الله

الله يوفقك يارب انا ادور على طريقه انحف وبجرب طريقتك

انا ابغى انزل 16 كيلو ومو قادره لاني ماقاوم المشروبات الغازيه والكبسه :(

ان شاء الله بكره راح اعمل رجيمك وبجرب

واذا عندك نصائح معينه اضيفيها جزاك الله خير وحبيت اسأل مافيه رياضه ؟
غرام عروسة
غرام عروسة
ماشاء الله مبرووووك نززووول الوزن و عقبالنا و ان شاء الله بحاول اسوي الي قلتيه و اسكر فمي من بعد 7
وُهـّ يآحلآتيـٌ?•●
ماشاء الله تبارك الله
الله يقويك ياعسل وان شاء الله توصلين للمثالي وانتي بصحه وعافيه
انا مليت من الرجيم ان شاء الله اجرب طريقتك وتجيب نتيجه
لو يسألوني
لو يسألوني
مراسيوا..توكلي على الله وان شاء الله بتدعيلي...

الصبح توزني ضروري...وبعد هذا افطري وخلي فطورك مثلا بتصحيعلى الساعة 6 الصبح خلي فطورك الساعة 8 او 9 احسن كل ما اخرتي الفطور بتعطي جسمك مجال يكمل حرق الدهون...

بعدها افطري فطورك العادي حتى لوكان كروسان ومعجنات وتغميس وخبز عادي مثل ما انتي متعودة...

الغدا يكون مع صحن سلطة صغير مو كبير عادي يعني اتغدي كبسة على كيف كيفك اشبعي ما تخافي لكن

اول مرة بتجربي الرجيم هذا وقفي الاكل الساعة 5...ارجووكي يا مارسيلو ما تضعفي وتاكلي

لو جعتي لاتزعلي بالعكسسسسسسس انبسطي انتي عم تحرقي دهون انا لو ما حست باني جوعانة بزعل وبعرف اني ما راح اكون خسيت وفعلا بكون خسيت فقط غرامات فبقوم بتوقيف اخر وجبة الساعة 4 وبنزل كيلو

وعلى فكرة اللي بنزل ما بيرجع...ان شاء الله

والحلو بالموضوع انه اسلوب حياة ما بحرمك من اي شيء وحتى لو بيوم خرب واضطريتي تتعشي بتقدري بكرا ثاني يوم تزيدي ساعة من توقف اكلك حتى يحرق جسمك...

بالنسبة للرياضة لا ما عملت لكن ان شاء الله ناوية طريقة برضوا غير وكانت عمتي نصحتني فيهازماااان وهي ماشاء الله لا كرش ولاشي وجسم تبارك الله يجنن وهو الركض بمكانك رهيييب جربته يومين وساعد انزل اكتر من كيلو يعني مع غرامات بحيث احط ايديعلى الكومادينة واركض بمكاني تقريبا ربع ساعة او اقل ....
وانا متابعك طمنينييا غالية

ويااااااارب تبسطيني بعد بكرا بنزول الكيلو

ووقت ما تتوزني بعد تنفيذ الطريقة يكون قبل افطارك يعني الساعة 8 او 9 مو اول ما تصحي افضل...

غرام عروسة انتبهي لو بتوقفي الساعة 7 اذا لازم تنامي ماخرة يعني الساعة 1او 2 اقل شيء 7 ساعات بعد اخر وجبة وتروحي للنوم..فلو جربتي اول مرة توقفي اكل الساعة 6

تجربة يوم ما راح اضرك يا غالية ان شاء الله..

وُهـّ يآحلآتيـٌ?•● توكلي على الله وانا معكم ويلا نشجع بعض وان شاء اله بتنبسطو يا غاليات من نزول الكيلواااااااااااات
SELEN200
SELEN200
تسلمي وان شاءالله تنحفي اكثر وينحفنا معاك ان شاءالله اجرب طريقتك
ويارب ينفع معاي اصلا وزني معقدني