ماريا الزينه
ماريا الزينه
حرم حبيبي اللي اعرفه ان البيكربونات حقت المعجنات ماهي صافيه خذي اضمن لك فاجيل من الصيدليه انا استخدمته والحمدلله مشي الحال
سحب ممطرة ؟؟؟؟
سيزر أناناس أنا اليوم ال ١٢ رحت للدكتوره وكانت البويضات وحده ٨ ووحده ١٤ورجعت شربت ٢ لتر سيزر أناناس لأني احس كثره اكله تجيب حراره بالفم والحمد لله رجعت ثاني يوم لقيت وحده ١٨ ووحده عشرين وأخذت آبره تفجيريه ونزلت البويضة خلال ٢٤ ساعه والحمد لله صار حمل ادعيلي يكون أحلى حمودي
سيزر أناناس أنا اليوم ال ١٢ رحت للدكتوره وكانت البويضات وحده ٨ ووحده ١٤ورجعت شربت ٢ لتر سيزر...
يارب ياحي ياقيوم ارزق اخيتي ماريا بحمودي واقر عينها بصلاحه انك على كل شيء قدير وارزقني واياها وجميع اخواتي المسلمات في هذا التجمع المبارك
سحب ممطرة ؟؟؟؟
بنات .....رجاء ادعوو لا اخوى يطلع اليوم لنا ويحكم القاضى بخروجه .لعبو عليه عيال الحرام والله انه طيبه واى واحد يكذب عليه يصدق .والله اهلى فى هم مايعلمه غير الله ........... ادعوا له بعد كم ساعه قرار القاضى يارب ....... اللهم ياحى ياقيوم ازيل همنا ويسر امرنا ويطلع اخوى لنا يارب
بنات .....رجاء ادعوو لا اخوى يطلع اليوم لنا ويحكم القاضى بخروجه .لعبو عليه عيال الحرام والله انه...
يارب ياحي ياقيوم فرج هم اخيتي الامبراطورة ورد لها اخوها سالما معافا
ماريا الزينه
ماريا الزينه
يارب ياحي ياقيوم ارزق اخيتي ماريا بحمودي واقر عينها بصلاحه انك على كل شيء قدير وارزقني واياها وجميع اخواتي المسلمات في هذا التجمع المبارك
يارب ياحي ياقيوم ارزق اخيتي ماريا بحمودي واقر عينها بصلاحه انك على كل شيء قدير وارزقني واياها...
ولك بالمثل وجميع بنات التجمع
ماريا الزينه
ماريا الزينه
تصبحون على خير اقصد تمسون على خير احلام سعيده