@تولين@

@تولين@ @tolyn_38

عضوة فعالة

بنتي جننتني مع دواليب المطبخ ..مااقدر اطبخ

المنزل والديكور

والله خلاص ماعاد اقدر ماعندي شغاله و رمضان جاي دواليب مطبخي مو خشب المنيوم خفيفه اشتريت اقفال من ساكو وكلمنا 3 تبع تفصيل المطابخ يقول ماتتركب لانه المنيوم خفيفه وماتتركب الا على دواليب خشب واحترت معاها والله مره تعبت و هي تخاف لو اخليها بالصاله لوحدها تبكي عمرها سنه و3 شهور
الله يناولها الي في بالها الي تقول وش اسوي
58
22K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بونيا
بونيا
في محلات الالعاب مرجيحه تتعلق في الاسقف وامنه أن شاء الله أشتريها وحطي البنت فيها وقت الطبخ
وحاولي تشغلينها بالالعاب وتليفزيون أنا كان ولدي مجنني مع دواليب غرفه النوم بعدين لزقتها بلزق شفاف عشان ماينتبه
وصرت على هالحال تقريبا 3شهور لين نسى هطبع ولا عاد يفتح الدواليب ويطلع الملابس لانه مل من المحاولات
والحين شحليله
جنوبيه وكلي فخر
شوفي هذي من ايكيا باللزق وقويه تصلح للثلاجه للدواليب للدروج رووووووووووووعه جربيها ودعواتك لي
@تولين@
@تولين@
شوفي هذي من ايكيا باللزق وقويه تصلح للثلاجه للدواليب للدروج رووووووووووووعه جربيها ودعواتك لي
شكرا يا جنوبيه بس انا ابغى لدواليب وهي بس تنفع لدواليب الركنيه
@تولين@
@تولين@
في محلات الالعاب مرجيحه تتعلق في الاسقف وامنه أن شاء الله أشتريها وحطي البنت فيها وقت الطبخ وحاولي تشغلينها بالالعاب وتليفزيون أنا كان ولدي مجنني مع دواليب غرفه النوم بعدين لزقتها بلزق شفاف عشان ماينتبه وصرت على هالحال تقريبا 3شهور لين نسى هطبع ولا عاد يفتح الدواليب ويطلع الملابس لانه مل من المحاولات والحين شحليله
في محلات الالعاب مرجيحه تتعلق في الاسقف وامنه أن شاء الله أشتريها وحطي البنت فيها وقت الطبخ...
بنتي عندها مرجيحه اصلا وجدا ملوله ماراح ترضى تقعد فيها لاكثر من دقيقه والله يسعدك ومشكوره
اسيرة بدر
اسيرة بدر
نفس مشكلتي انا حطيت شي ثقيل عشان ماتقدر تفتد الدواليب
حطيت جالوون ماء الكبير
الين الاقي الحل مثلك