حور22
حور22
انا جربت الاناناس ولا نفع
اجمل دلوعه
اجمل دلوعه
للرفع
ام اتنا
ام اتنا
انا عندي خلطة جاهزة مكوناتها عسل يمني . وغذاء الملكات. جنسينج . حبوب اللقاح . طلع النخيل .زلوع. حبة سودة .بروبوليس.بذر الفجل.بذر الجرجير.لبان ذكر.خولنجان .دارصيني. وغيرها من الاعشاب مكتوب على العلبة معجون الحكماء ((إكسير الحياة للجنس والعقم وقوة المناعة /لرجال والنساء/ استخدمتها تقريبا 5 ايام وما قدرت اتحمل طعمها وبعد اسبوع او اكثررحت حللت هرمون البرجستون طلع ارتفع من 1 صار 8 ولله الحمد بس من غبائي ما رديت استخدمت الخلطة كل يوم أجل اقول بكرة بكرة وهذا الكلام من شهر نوفمبر وما بعرف الحين كم وصل الهرمون لان شهر 12 ما عملت تحليل وهذا الشهر للحين ما نزلت وخايفة يكون الهرمون رد نزل ومقهورة من نفسي عملت تحليل منزلي بعد تأخر الدورة طلع خط واحد بعد كم ساعة رحت شفته خطين والحين صار لها 11 يوم متأخرة امبي انزلها حتى ابداء في تناول الخلطة واعرف كم صار نسبة الهرمون :44: بصبر الى يوم الخميس اذا ما نزلت بنزلها غصب :mad:
انا عندي خلطة جاهزة مكوناتها عسل يمني . وغذاء الملكات. جنسينج . حبوب اللقاح . طلع النخيل .زلوع....
ام اتنا
ام اتنا
اختي روحي المستشفى وحللي دم يمكن تكوني حامل لان ما يطلع خطين الا اذا فيه هرمون حمل يمكن الهرمون عندك قليل من جذي مابين عندك في نفس الوقت ..............
**** الله حااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااامل
بنت العروبة وافتخر
لاياقلبي لاتنزلي الدورة بنفسك انتظري وعيدي التحليل وان شاالله تكوني حامل يارب
لاياقلبي لاتنزلي الدورة بنفسك انتظري وعيدي التحليل وان شاالله تكوني حامل يارب
الله يسمع منك عزيزتي

عملت تحليل دم بعد كم يوم بتظهر النتيجة