ام منذر

ام منذر @am_mnthr_1

عضوة فعالة

الالتهابات المهبلية خطر على الطفل اثناء الولاده؟؟؟؟؟؟ياوالدات قريبا احتاج رأيكن

الحمل والإنجاب

السلام عليكم

كيف حالكم يااخواتي الحبيبات....اشعر اني بدأت اصبح مزعجة من كثرة اسئلتي ولكني لا اجد بعد الله الا اخواتي في عالم حواء ليطمئنوني على كل مايقلقني

اخواتي:انا اعاني من التهابات من بداية الشهر الرابع من حملي وكلما اخذت التحاميل تخف ولكنها تعود بعد شهر وهكذا ولا ادري ماالحل؟ وبصراحه انا خائفة ان تؤثر على الطفل اثناء الولاده رغم انها التهابات ليست شديده انما هي حكة تشتد احيانا وتخف احيانا فماذا تنصحوني ان افعل وهل منكن اخواتي من كانت تعاني مثلي من الالتهابات والحمدلله ولدت ولم يحدث شئ للطفل
28
163K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زهرة^ربيع
زهرة^ربيع
اختي الغاليه بصراحه انا ماابي اخوفك اكثر

انا بنت خالتي بكر بصراحه كانت حامل وفي الشهر الرابع قالوا لها الاطباء انه ما تقدر تولد طبيعي الا بعمليه قصيريه لانه فيها التهابات كثيره وفعلا ولدت ماشاء الله بعمليه وكانت مثلك تعالج وترجع مره ثانيه الالتهابات
لانه قالوا لها الاطباء انه الالتهابات تأثر على الجنين يعني راح تصيب عيونه ويمكن لا سمح الله يطلع الطفل ما يشوف
ولكن انصحك بالغسل بغسول طبي جيد لا يأثر على المراه الحامل
وعليكي بعدم لبس ملابس داخليه من النايلون افضل شي القطن

والله يرزقك الذريه الصالحه يارب
دايت ببسي
دايت ببسي
انا نفس الشي زوجت اخوي ولدت قيصري لان كان عندها التهابات قالت لها الدكتوره ان هذي الالتهابات تسبب عمى للجنين اذا ولدت طبيعي انشا الله اكون افدتك وبعدين راجعي الدكتوره عشان تعالجيها
طاسة خبز
طاسة خبز
الأخوات اللي ردو عليج كفو ووفو وكلامهم صحيح 100%
وأنا في عيالي الأثنين كانت عندي التهابات بس الحمدلله
تعالجت بالمضاد الحيوي والتحميلات وقدرت أولد طبيعي
لأن صحيح إذا ظلت الإلتهابات ترا الفيروس ينتقل لعين
الطفل أثناء الولادة ويصاب بالعمى
الله يبعد الشر عن الجميع إن شاء الله
Al Ghalia
Al Ghalia
أنا حامل بالشهلر الرابع أيضا .. و أعاني من الالتهابات الفطرية و آخذ تحاميل . سألت الدكتور قال لي إن ما فيها خطر على الجنين.. الفطريات على الخصوص يمكن الأنواع الأخرى اللي فيها خطر
ام منذر
ام منذر
بصراحه قلقتوني اكثر يااخوات...وانا لا اعرف اللي عندي فطريات ام شئ اخر...المشكلة ان دكتورتي لم تطلب ان تكشف علي فقط سالتني شفويا عن اعراض هذه الالتهابات واعطتني تحاميل على اساس الوصف فقط ولكن الالتهابات تاتي وتذهب...معقول اطلب منها انا ان تكشف علي؟؟؟؟؟؟؟؟؟