سارة3
سارة3
يابناااااااااااااااااااااااااااااااااات هو ممكن يكون فى لخبطة فى الهرمونات حتى والدورة منتظمة وبنصحكم بلاش الكورتيزون ده مشكله وما تدخلوش نفسكم فى دوامة
يابناااااااااااااااااااااااااااااااااات هو ممكن يكون فى لخبطة فى الهرمونات حتى والدورة...
شكرا اختي من رجا الله مايخيب معك حك كلنا نمر بضيق في بعض الاحيان ولكن ما نوع المنشطات التي اخدت وكم عددها وكيف يعرف الدكتور بان البويضات فارغة؟ اعدريني اختي على كثرة الاسئلة .
روشنة الحب
روشنة الحب
نعم اختي هناك علاقة بين عمل الغدة الدرقية و عمل المبيض
نعم اختي هناك علاقة بين عمل الغدة الدرقية و عمل المبيض
الشكر الجزيل لكي على الرد ولكن هل تقصدين ان اذا مافي اجسام مضادة على الغدة الدرقية مافي على المبيض يعني العلاقة طردية بين الاثنين
والله ويش رأيك اختي سحر وتفاحة صفرا
اسمحو لي على التثقيل ولكن ماذافعل ماعندي احد اشكي الية همي بعد الله سبحانة وتعالى الاانتم يا بنات المنتدى لأنكم تحسون فيني -------------------------
من رجا الله مايخيب
اختى ساره . حبيبتىتامرين امر .كان هذا من فترة طويله خذيت منشطات ابر فى العضل وطلع عندى بويضتين واخذت ابرة تفجير وعملت تحليل برجسترون وطلع اقل من واحد اى ما فى تبويض ولا نزلت عليه دورة فقالت لى الدكتورة هذه حويصلات فاضية عسى الله لا يحرمناالاجر
سارة3
سارة3
اختى ساره . حبيبتىتامرين امر .كان هذا من فترة طويله خذيت منشطات ابر فى العضل وطلع عندى بويضتين واخذت ابرة تفجير وعملت تحليل برجسترون وطلع اقل من واحد اى ما فى تبويض ولا نزلت عليه دورة فقالت لى الدكتورة هذه حويصلات فاضية عسى الله لا يحرمناالاجر
اختى ساره . حبيبتىتامرين امر .كان هذا من فترة طويله خذيت منشطات ابر فى العضل وطلع عندى بويضتين...
انا اسالك اختي من رجا الله مايخيب لانني اخدت منشطات لمدة 6 ايام وكانت قوية جدا وغالية اخدت gonalf 300 ولكن للاسف كان هرمون الاسترجين ضعيف جدا كان 11 فقرر الدكتور ايقاف كل شيء وقال لي لا داعي للمحاولة مرة اخرى ولكن من مدة قصيرة ذهبت عند دكتور معروف جدا قال لي ممكن ان نحاول مرة اخرى ونستعمل طريقة اخرى ولكن انا قررت ان استعمل الكورتزون اولا والرقي والدعاء والامل في الله كبير
من رجا الله مايخيب
السلام عليكم اختى ساره انا يوم اخذ المنشط كان هرمون الاستروجين 300 يعنى مرتفع ومع هذا البويضات فاضيه ما ابى احبطك ولكن نصيحه منشطات لا تاخذين لا اذا نزل الهرمون واستمرى على الرقى ونجرب الكرتزون يمكن فيه علاج لحالتنا والله لا يحرمنا الاجر