zain^jordan
zain^jordan
امممم بالنسبه للتغيررر والله ما عرف يمكن لانى ما شفت احد من بديت التمرين يقولى اذا تغير جسمى اولا بس انا على الميزان وزنى ثاابت مافى تغيير مع انى ما اخررربط فى الاكل ابدا .. اما التغير اللى انا شيفته على نفسى الزنووود كثيير تغير شكلها نحفت وصااايره مشدوده نجى للخصر مشااء الله صاير منحوووت نحت ولله الحمد كان عندى من الاجنااب مثل الكتله على الجهتين اعلى المؤخره وكان امى تقووول وراثه فى العائله وانا كنت مقتنعه والله والله يابنااات اختفوو نهائيا من عاشر يوم وكمااان بروووز المؤخره وارتفااعه ومشده بشكل خيالى انا ما كاان عندى ابدا منجد جسم منحوووت وراضيه مه فى المه عن نفسى انا مشكلتى الكرررررش لو ترووووووح يا سلام وان شاااء اللله بعد اكمل التمرين اشووف نتائج احلا واحلا.. زين انا مفكره الايام اللى باقيه على نهايه التمرين اسوى التمرين مرتين مره الصبح ومره المسا عشاان احصل نتاائج احلا ولا شو رايك
امممم بالنسبه للتغيررر والله ما عرف يمكن لانى ما شفت احد من بديت التمرين يقولى اذا تغير جسمى اولا...
ما شاء الله عليكي ام رنونة .. شوفي البطن المنطقة السفلية بأخر المستوى الثاني حتلاقي تغيير كبيييير فيها... وحاولي اتخلصي من الغازات اذا عندك الفترة الجاي هادا الشي بساعد... زي انو قبل ما تنامي اشربي شاي اخضر بنعناع او كمون خذيه بمعلقة.. بيفرق كثير ان شاء الله...انا المرة هاي كثييير اختلف بطني ما شاء الله شبه اختفي ما ضل الا شوي...
zain^jordan
zain^jordan
اليوم 5 الليفل 2 تم بحمد للله ومنته حبيبتي زيونه .ايش هو الكارديو 😳
اليوم 5 الليفل 2 تم بحمد للله ومنته حبيبتي زيونه .ايش هو الكارديو 😳
teeta الكارديو اللي هو مثل المشي والمشي السريع ونط الحبل ومثل تمارين الكارديو اللي بتمارين جيليان نفسها اللي بنعملها... الجمبينغ جاك والبوكسنغ اللي بنعملو معاها والنط ورجليكي لورا او لقدام كلها كارديو
zain^jordan
zain^jordan
day 4 level 2 تم بحمدالله التغييرات اللي بجسمي من فوق الزنود تغيروا مع ان اثقالي نص كيلو الأرادف و الفخوذ كمان مرررة تغيرت البطن هو عقدتي الأزلية على ان ماني مرة سمينة آخر مرة وزنت كآن قبل التمارين كان 63 بس هالمنطقة بَ الذات من عرفت عمري حتى ايام ما كان وزني بَ الخمسينات اول شىء يمتن فيني التغيير فيها بسيط من فوق بس و النص بس عضلات البطن السفلى احس التغيير فيها مررررررررة بسيط اتمنى يصير ممسوح يارب و متفائلة إني بحقق هالشىء قريت معلومة قريب ان منطقة البطن يبان فيها التغيير متأخر عن بقية المناطق يعني لا تستعجلون النتايج و الشىء اللي يجي بَ الساهل يروح بَ الساهل
day 4 level 2 تم بحمدالله التغييرات اللي بجسمي من فوق الزنود تغيروا مع ان اثقالي نص...
ما شاء الله حبيبتي.. شوفي انا مثل ما قلت قبل وحتى وسن نفس الشي التغيير بمنطقة البطن السفلى تبدي تلاحظيه بنهاية المستوى الثاني ان شاء الله راح اتشوفي اختلاف واضح بس انتبهي لموضوع الغازات والنفخة... يعني انتي هلا بالمرحلة الثانية على طول خذي واشربي اعشاب تشيل النفخة ليتحسن اداء العضلات بهالمنطقة... وافضل شي هو الشاي الاخضر بنعناع بالليل قبل ما تنامي كوب بس
zain^jordan
zain^jordan
level 1 day 3 الحمدلله انهيت التمارين لليوم وان شاء الله اذا شفت اي تغيير على جسمي رح اكتبه
level 1 day 3 الحمدلله انهيت التمارين لليوم وان شاء الله اذا شفت اي تغيير على جسمي رح اكتبه
بالتوفيق حبيبتي... واحنا بإنتظارك
zain^jordan
zain^jordan
Level 2

Day 10

الحمد لله خلصت المستوى الثاني .. طبعا انا قلتلكم اني حعمل القياسات بعد يومين.. بس ما صبرت كالعادة...هههههه المهم اني قست اليوم عالريق وكانت النتيجة

نقصت من البطن 2 سم... يعني مجموع النقصان بالعشرين يوم صار 4 سم ما شاء الله

الخصر 1 سم... المجموع بالعشرين يوم 2 سم

الارداف 2 سم.. المجموع 3.5 سم

الفخذ 1سم.. المجموع 2 سم

الزنود 1 سم... المجموع 2 سم

وعلى الميزان 1 كيلو.. والمجموع صار 2 كيلو ما شاء الله بس 2 كيلو كإنهم 5 كيلو عالجسم لإنها كلها دهون... كنت 67 ونص وصرت 66 ونص

وصحيح بالنسبة للسوليليت اللي كان عندي بفخاذي واردافي 80 % منو اختفى بفخاذي وبأردافي مافي ... ما ضلى ما شاء الله.... والشد بجسمي ما شاء الله نتيجتو خيالية

في بداية التمرين كان مقاس البلايز اللي البسهم ميدييم 12 صار 10 سمول... البنطلونات كنت البس ميديم مقاس 12 بس بالعافية يقفل... هلا بلبسهم بالراحة و صرت اقدر البس القالب الصغير منهم ما شاء الله:heart:

طبعا عاجزة اني اوصف شعوري والتغيير الكبير بجسمي ما شاء الله... احس شكلو كلو اختلف واتنسق وراحت الضخامة الموجودة بمناطق مثل فخاذي وزنودي الحمد لله... وبالتوفيق لإلكم حبيباتي ويا رب يا رب اتشوفو كلكم احلى تغيير بجسمكم

وللعلم بنات انا مو عاملة ريجيم بس تخفيف اكل وتنظيم.. افطر واتغدى وما اتعشى واكل حلو مرة بالاسبوع