hhm
hhm
الســــــــــــــلام عليكم

جزاك الله خير على مجهوداتك الرائعه

انا بصراحه ادور حاليآ على ديكورات واسقف جبسيه لكن ابي موديلات مودرن وجديده وشفت صور بالنت واجد لكن للحين ابي شئ جديد
اذا عندك اكون لك شاكره
خصوصا جبس للصاله لانها واجهة الشقه والممرات
ام اماريز
ام اماريز
السلام عليكم انا غرفة نومي 4في 6 وابغى اصبغها وماني عارفه واش اصبغها طبعا الارضيات راح احطها باركيه عودي فياليت تقوللي وش اصبغها وكيف اختار الاثاث ومشكوره
ام عبــــدالعزيز
الله يعطيكم العافيه يارب.. عندي مجلس الرجال صبغته فلفيت الصحراء اللي لونه كريمي جهتين مساحته 5في 8 ابي افصل له كنب بس محتاااااااره ابيه يكون مميز ابيه مزيج بين المودرن الكلاسيك ومحتاره اخليه كله متصل والا منفصل والا مزيج بين الاثنين وش تقترحون لون غير البني لاني مليت منه وياليت بالصور ومشكورين مقدما..
الله يعطيكم العافيه يارب.. عندي مجلس الرجال صبغته فلفيت الصحراء اللي لونه كريمي جهتين مساحته 5في...

يمكن تحطين زاويه وحده متصل والباقي منفصل
او كنب مودرن منفصل
ولون البويه حلو ويناسب معه كل الالوان
يمكن تجطين لون فضي .. او تركوازي .. او اسود .. او بنفسجي فاتح ..
او ذهبي
ام عبــــدالعزيز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... كيف الحال؟ حبيت آخذ رآيـــك في الستارة، أنا فصلت كنب أورنج وخدا ديات ملونة لــكن المشكلة في الستارة، حيث احترت كثـــــــيرا من ناحيتيــن: 1/هل أفصلها رومانية أم عادية. 2/هل أختارها أورنج سادة كما الكنب أم مشجرة. علما إذا فصلتها عادية راح تكون القماش منقط الله يعطيك العافية ويحقق لك ماتتمنيه ويكتب لك الخير حيث كان ويصرف عنك الشر ويفرج لك كربتك ..ويا ليت تدعمين رأيك بالصور والله يجزاك خير.علما إن الستارة قدامها كنب والصالة على شكل ال.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... كيف الحال؟ حبيت آخذ رآيـــك في الستارة، أنا فصلت كنب أورنج...

من رايي تكون رومانيه قماش ساده
او اذا اردتي ستاره عاديه مشجره
ويكون موديلها ناعم
وجزاك الله خير
احلى طارئ
احلى طارئ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوره يام عبدالعزيز من كل اعماق قلبي على مساعدتك لنا والله يعطيك العافية يااااااااارب
ندخل في الموضوع اهلي ان شاء الله بيصبغون بويه من الخارج ايش رايك وش احلى شئ
في الالوان من برررره الله يسعدك رديلي ضروري؟

سؤال ثاني الله يسعدك حلو لو احط في غرفة اولادي ستاره بالشكل الروماني ولا مايجي حلو وايش تنصحيني اسوي وحبيت اقولك ان صبغة غرفتهم اللون البيج شاهي بحليب هههههههه وجدر واحد سويت طريقة المربعات ودخلت الالوان البيج والاصفرالليموني والتفاحي والاحمر الفاتح والاثاث سويته الخشبي البيج مو مررره غامق فاتح شويه ودخلت معاه الاصفر الليموني في الادراج وغيرها زالارضيه الفنيل اللس زي شكل الباركيه والمفارش اخترت مربعات وفيها درجات التفاحي والاصفر والاحمر والازرق طيب ايش رايك باقيلهم كرسي المكتبه ايش لونه ومن فين لاني رحت ايكيا وماحصلت الوان وايش المفرش اللي تحت والستاره انا قلت التفاحي بس انتي ايش رايك الله يسعدك وعاليش طولت عليك مرررررره