الدكتورة راندة فخرالدين
السلام عليكم كيفك دكتورة؟؟ دكتورة انا ناويه بهالفتره احمل بأذن الله وكنت اخذ حبوب موسيقور وseven seas لكن وقفتها من نويت بالحمل هل في مضره على الجنين لو كتب ربي حمل وانا اخذها ولا اوقفها ؟؟ لاني صراحة ارتحت عليها وزاد وزني وشعري ماصار يطيح زي اول او برايك استمر على حبوب seven seas ويعطيك الف عافيه مقدما:26:
السلام عليكم كيفك دكتورة؟؟ دكتورة انا ناويه بهالفتره احمل بأذن الله وكنت اخذ حبوب موسيقور وseven...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزتى هذة الحبوب ممنوعة مع الحمل
حفظك الله من كل سوء
الدكتورة راندة فخرالدين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته دكتوره انا حامل في نهاية الاسبوع الثالث عشر وصفت لي الدكتورة فيتامينات centrum وقالت لي ماراح اصرف لك حبوب الكالسيوم لانها تسبب عمليه قيصيريه لانها تزيد من عظام الجنين وطلبت مني شرب كاس حليب يوميا بدل حبوب الكالسيوم السؤال: هل حبوب centrum مضره لاحتوائه على فيتامين A؟ هل الحديد موجود في هذه الفيتامينات centrum اي مايحتاج اكل حبوب حديد غيرها؟ هل استغني عن حبوب الكالسيوم والتزم بشرب الحليب؟ هل اتوقف عن اكل حبوب حمض الفوليك؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته دكتوره انا حامل في نهاية الاسبوع الثالث عشر وصفت لي الدكتورة...
عزيزتى لاضرر منها باذن الله ولا حاجة للحديد اذا لا تعانين من الانيميا
حفظك الله من كل سوء
الدكتورة راندة فخرالدين
السلام عليكم انا ولدت قيصرى فهل حزام البطن خطأ أستعمالة أنا ولدة من 24 يوم ولكن بطنى أحسها كبيرة فماذا أفعل؟
السلام عليكم انا ولدت قيصرى فهل حزام البطن خطأ أستعمالة أنا ولدة من 24 يوم ولكن بطنى أحسها...
عزيزتى لاضرر منه ولكن الرياضة افضل بكثير
حفظك الله من كل سوء
لوليا الوردية
..السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
جزاك الله خير على تعاونك الطيب معنا...
والله يوفقك دنيا وآخرة.
الدكتورة راندة فخرالدين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته دكتورة هل من الممكن الولادة في الاسبوع 33 وهل هناك خطورة على الجنين لاني سبق وان سألتك ولم تجاوبي على سؤالي ؟؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته دكتورة هل من الممكن الولادة في الاسبوع 33 وهل هناك خطورة على...
عزيزتى لا يجب الولادة الا بعد اكتمال نضج الرئة وهذا غالبا بعد 32 اسبوع ويتم عمل سونار للاطمئنان قبل الولادة
حفظك الله من كل سوء