الدكتورة راندة فخرالدين
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزتى اعملى تحليل حمل رقمى بالنسبة فى الدم
رزقك الله الذرية الصالحة
الدكتورة راندة فخرالدين
دكتوره دورتى دايما تجيني قويه بالم قوى واخذ اوبر تخفيف الالم هل هاذي الاوبر تاثر على الحمل 0 وماهى اسباب الالم القوى في الدوره 0الله يجزاكى بس سوالين مهمين
دكتوره دورتى دايما تجيني قويه بالم قوى واخذ اوبر تخفيف الالم هل هاذي الاوبر تاثر على الحمل 0...
عزيزتى الم الدورة طبيعى قبل الانجاب او فى حالة وجود التهابات والابر لا تؤثر على الحمل ولكن خطر على الكلى
حفظك الله من كل سوء
حبي دودو
حبي دودو
دكتوره رائده سلام عليكم ويعطيك الف عافيه عندي اكثر من سؤال الله يجزاك خير
حابه اسالك عن ازلة شعر المنطقه الحساسه بالحلاوه ؟ هل فعلا يسبب الشلل او البرود الجنسي ؟
وبالنسبه للف البطن بعد الولادة باسبوع بقطعة قماش طويله تبدا من الارداف الى تحت الصدر ... وهل لها اضرار على الارحام ؟
وسؤالي عن الجماع في الشهر الثامن اشعر بعده بتحجر في البطن يستمر ساعتين الى اربعه وينتهي هل هذا يضر الجنين ؟ وهل يضر كثرة الجماع هذا الشهر؟
اخيرا يادكتوره انا بكريه وحابه اركب لولب بعد الاربعين باذن الله .. متى اركبه في حالة كملت الاربعين او طهرت قبلها ؟
روز.
روز.
دكتوره رائده سلام عليكم ويعطيك الف عافيه عندي اكثر من سؤال الله يجزاك خير حابه اسالك عن ازلة شعر المنطقه الحساسه بالحلاوه ؟ هل فعلا يسبب الشلل او البرود الجنسي ؟ وبالنسبه للف البطن بعد الولادة باسبوع بقطعة قماش طويله تبدا من الارداف الى تحت الصدر ... وهل لها اضرار على الارحام ؟ وسؤالي عن الجماع في الشهر الثامن اشعر بعده بتحجر في البطن يستمر ساعتين الى اربعه وينتهي هل هذا يضر الجنين ؟ وهل يضر كثرة الجماع هذا الشهر؟ اخيرا يادكتوره انا بكريه وحابه اركب لولب بعد الاربعين باذن الله .. متى اركبه في حالة كملت الاربعين او طهرت قبلها ؟
دكتوره رائده سلام عليكم ويعطيك الف عافيه عندي اكثر من سؤال الله يجزاك خير حابه اسالك عن ازلة شعر...
السلام عليكم كيفك دكتورة؟؟
دكتورة انا ناويه بهالفتره احمل بأذن الله وكنت اخذ
حبوب موسيقور وseven seas لكن وقفتها من نويت بالحمل
هل في مضره على الجنين لو كتب ربي حمل وانا اخذها ولا اوقفها ؟؟
لاني صراحة ارتحت عليها وزاد وزني وشعري ماصار يطيح زي اول
او برايك استمر على حبوب seven seas
ويعطيك الف عافيه مقدما:26:
ريم المها2010
ريم المها2010
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
دكتوره انا حامل في نهاية الاسبوع الثالث عشر
وصفت لي الدكتورة فيتامينات centrum وقالت لي ماراح اصرف لك حبوب الكالسيوم لانها تسبب عمليه قيصيريه لانها تزيد من عظام الجنين
وطلبت مني شرب كاس حليب يوميا بدل حبوب الكالسيوم
السؤال:
هل حبوب centrum مضره لاحتوائه على فيتامين A؟
هل الحديد موجود في هذه الفيتامينات centrum اي مايحتاج اكل حبوب حديد غيرها؟
هل استغني عن حبوب الكالسيوم والتزم بشرب الحليب؟
هل اتوقف عن اكل حبوب حمض الفوليك؟