الدكتورة راندة فخرالدين
السلام عليكم دكتوره رنده اشكرك على مجهودك دكتوره انا اتزوجت لي 3 شهور وزوجي يبغاني احمل بسرعه لانو اكبر مني ب 12 سنه وانا عمري 25 سنه المهم دكتوره انا اول يوم ف اخر دوره كانت يوم 22_6_ 2009 وعرفت من حساب التبويض في النت انه حيكون باذن الله11و 12 و13 والله اعلم ابغى اعرف بعد اذنك ايش افضل طرق للحمل رغم اني بحاول انا وهو اني احمل بس ارجو منك النصح للحمل ارجووووووووووووووووووووووكي وجزاكي اللللللللللللللللللله خيراااااااااااااااااااااااااااا اختك
السلام عليكم دكتوره رنده اشكرك على مجهودك دكتوره انا اتزوجت لي 3 شهور وزوجي يبغاني احمل بسرعه...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزتى الجماع يكون يوم بعد يوم من بعد انتهاء الدورة ولمدة اسبوعبن وع ضروة التغذية الجيدة
رزقك الله الذرية الصالحة
الدكتورة راندة فخرالدين
مساء الخير دكتورة انا اخر دورة كانت 5/11/1429 وعندي لخبطة في حساب الحمل كل دكتورة تديني موعد مختلف وعملت اليوم اشعة وكانت القيسات كا التالي bbd7.91=31+5 hc29.27cm=32+3 ac28.95cm=33 efw2.68gm=37% fl6.45cm=33+3 ارجوك يادكتورة طمنيني على اوزان البيبي وانا الحين في اي شهر لان الدكتورة فالتلي ايوم اني في بدايةا لثامن وحدة غيرة تقول اني في نهاية الثامن وان البيبي صغير وجزاك **** خيرا انتضر ردك
مساء الخير دكتورة انا اخر دورة كانت 5/11/1429 وعندي لخبطة في حساب الحمل كل دكتورة تديني موعد...
عزيزتىاذا دورتك منتظمة يكون باذن الله موعد الولادة 19\8 ويوم 19\7 تكملى الثامن وانتى الان فى الاسبوع 36 على حساب الدورة وحجم الجنين صغير لذلك اكثرى من اكل البقوليات
تمم الله حملك بخير
الدكتورة راندة فخرالدين
صباح الخير دكتورة ، ، * دكتورة أنا أم لطفل في شهره الرابع ( مولود في 2 / 3 / 2009 ) * آخر دورة كانت بتاريخ ( 25 / 5 / 2009 ) وانتهت في 31 / 5 / 2009 ) * الجماع بتاريخ ( 5 / 6 ) و ( 6 / 6 ) * تناولت يومي السبت ( 13 / 6 ) والأحد ( 14 / 6 ) الأدوية التالية : * (JUSPRIN 81) حبة واحدة يوم السبت وحبة يوم الأحد * (MIXAVIT) حبة واحدة يوم السبت وحبة يوم الأحد * (PARACETAMOL 500) حبتين يوم السبت وحبتين يوم الأحد واستعملت حبوب " باندول " لفترة أسبوع تقريباً لإني كنت أشعر بصداع وتكسير في الجسم . * راجعت يوم السبت ( 4 / 7 ) العيادة وسويت أشعة موجات صوتية رباعية الأبعاد وقال الدكتور إني حامل في الأسبوع الرابع ، وقال لي كلام ما فهمته بس أعطاني تقرير للأشعة مكتوب فيه : ( EARKY GS IS SEEN, IRREGULAR P3 CYCLOGEST, CRINON ( RTC ONE WSEEK وطلب يعمل تحاليل : URINE ANALY SES (MC23 PROFILE#3(PR,PG,TSH CBC وطلب مني أوقف الرضاعة واستخدم مثبتات حتى السبت القادم ( موعد المراجعة ) إيش القصة ؟ والله يا دكتورة ما فهمني بشي ، كل اللي فهمته منه : إن كيس الحمل مش مستدير الاستدارة المطلوبة يعني الاستدارة " السوبر " على قوله :confused: س 1 : إيش معنى التقرير ؟ وهل هناك خطورة على ثبات الحمل أو على صحة الجنين ؟ س 2 : هل للأدوية اللي استخدمتها تأثيرعلى الجنين ؟ وهل لها علاقة بحدوث تشوهات لا قدر الله خاصة أني استخدمتها في الأسابيع الأولى للحمل ؟ س 3 : هل تنصحين باستمرار الإرضاع ؟ أو أتوقف علماً بأن ابني يرضع مني ومن خلال الرضاعة الصناعية ، ،
صباح الخير دكتورة ، ، * دكتورة أنا أم لطفل في شهره الرابع ( مولود في 2 / 3 / 2009 ) * آخر دورة...
عزيزتى التقرير يعنى ان الكيس ليس سليما وهذا غالبا نتيجة عدم سلامة الحمل وهذة الادوية ليست السبب فلا ضرر منها باذن الله
والافضل ان توقفى الارضاع
حفظك الله من كل سوء
الدكتورة راندة فخرالدين
مرحبا دكتوره .... يادكتوره انا مشكلتي انوه والده من 15 يوم وانا ارضع بنتي طبيعي بس لاحظت انوه الثدي اليسار اكبر من الثدي اليمين هل هالشي هذا طبيعي ولا لا هل اعتبر هالشي عاااادي ولا اروح لدكتوره تشوفه معليش دكتوره مارديتي علي
مرحبا دكتوره .... يادكتوره انا مشكلتي انوه والده من 15 يوم وانا ارضع بنتي طبيعي بس لاحظت انوه...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وحمدا لله على سلامتك
عزيزتى هذا طبيعى مع الرضاعة
حفظك الله من كل سوء
lملاك الذوق
lملاك الذوق
دكتوره دورتى دايما تجيني قويه بالم قوى واخذ اوبر تخفيف الالم هل هاذي الاوبر تاثر على الحمل 0 وماهى اسباب الالم القوى في الدوره 0الله يجزاكى بس سوالين مهمين