افضل انواع الحبوب للتخسيس

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم
نبغى ناقش افضل انواع الحبوب بعد التجربةلان الحبوب ارتفعت اسعارها وما نبغى نشتري شي وما نستفيد منه انا شفت اعلان على صيدليةعن حبوب شيكوتال قال نوعين كبسولة او شكل ثاني مادري ايش بس كلها من شيكوتال كل واحد وسعرة بس الكبسولة اغلى 175 وشي ثاني عاملين لة دعاية اسمة على مااذكر بنتومال او زي كذا اي وحدة جربت تفيدنا بس من الصيدلية ومصرح فيها من وزارة الصحة
126
212K

هذا الموضوع مغلق.

<زوجة فهد الشمري>
ماعندي اي خلفيه .. ياليت البنات يفيدونااااااااااااااااا
ام الدبدوبه
ام الدبدوبه
انا الاراده عندي عدم ونفسك اتنمى اعرف نوع حبوب تخسيس زينه

ومشكلتي اني شريت زينيكال

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1215078
درر الكويت
درر الكويت
ظانا جربت شيتوكال بس مافادني
مسلمه بالفطره
عزيزتي انا جربت حبوب اسمها ريدوكتيل Reductil كبسوله سعرها 250 ريال استخدمتها مده سنه نتائجها معاي عال العال وصفها طبيب تغذيه في مستشفى عرفان بجده لزوجي لانه مريض بالسكر (الله يشفي كل مريض) يعني لازم ينقص وزنه ولما صرفها من الصيدليه مدحها الصيدلاني ويقول انها نوعيه زينه مره وكمان وحده اعرفها اشتركت بنادي عشان تخفف وزنها اخصائية التغذيه وصفتها لها ......وهي نوعين الاول اللي استخدمتها انا 15 ملغ سعرها 250 الثانيه 10 ملغ اعتقد سعرها 150 والله اعلم
لاتؤثر على مفعول موانع الحمل الاقراص 0
تأخذين حبه واحده في اليوم قبل الاكل يعني اول ماتصحين من النوم تاخذينها وتستني على الاقل 10 دقائق بعدين تاكلي...... راح تنزلك في الشهر بأذن الله 5 كيلو جرام ممكن تقل اوتزيد لكن اذا انخفض وزنك بس كيلوين في الشهر وقفي الحبوب ........ممكن تسبب اعراض جانبيه تختلف من شخص لأخر مثل صداع غثيان احيانا دوخه ....
لكن لاتستخدميها اكثر من سنه ....
وعملها تقلل الشهيه بشكل ملحوظ يعني تكوني جيعانه بس نفسك مسدوده عن الاكل يعني صحن سلطه يشبعك وزياده وانا والله استخدمتها بفضل الله وحده ثم هي نزلت من 80 الى 66 وان شالله انزل كمان لكن لازم تمارسي رياضه حتى مايصير عندك ترهل
0000لما ماوقفتها حسيت ان معدتي اي اكل خفيف يشبعها لانها صغرت الحمد لله وانتبهي انتبهي من فرط الوزن والخربطه لما تتركيها0
لازم تقري النشره حقت الحبوب بتمعن والله يوفقك ادعيلي0
*عـــــروب*
*عـــــروب*
الله يعطيك ما تتمنين
ماعندي خلفيه
حبيت ارفع الموضوع