صبح والا عصر
صبح والا عصر
يا حلوات زوجي سأل واحد من أصحابه ساكن بالرين يقول فيه طريق جديد الحصاة ٢٠٠ كيلو وشوي وكمان يقول هذا الطريق قبل القويعية وانا بصراحة استأنست شوي علشان كذا خلونا من الان ندور سواق ونسوي تجمع ونروح مع بعض وانا مستحيل بسكن بالقويعية راح أداوم من الرياض وكل وحدة منا تدور سواق وتنفق مع بعض وكمان فيه شغله حلوووة ان الحصاة عدد الطالبات مؤ كثير وان شاء الله تكون المديرة متعاونه وتطلعنا بدري وخصوصا إحنا ابتدائي
يا حلوات زوجي سأل واحد من أصحابه ساكن بالرين يقول فيه طريق جديد الحصاة ٢٠٠ كيلو وشوي وكمان يقول...
الله يكتب لنا مافيه الخير والصالح ويسهل امورنا

قلب .. الـ 200 كيلو من وين لوين ؟؟
نجمة الصبايا
نجمة الصبايا
السلام عليكم وأنا بعد طلع توجيهي في الحصاه الله يعطينا خيرها وخير من فيها ويكفينا شرها وشر من فيها وأنا كمان ماقدر أسكن برى الرياض لأنه عندي ولد مريض الله يرفع عنه وعن كل مبتلى ويشفيه والله ان قلبي متقطع عليه لكن لاعتراض على حكم الله وعشان كذا أنا لازمني نقل
سمو فتاة
سمو فتاة
بناااااااااااااات الحصاة..ربي ساخرنا لكم ادور عليكم....

انا كنت في الحصااة..

اقرو ردووودي في مواضيع ثانيه تعبت من الكتاااااااااابه..

الحصاة فيها سكن وشقق ...حلوه..غالبها معلمااات ومعلمين...

والطريق المختصر اذا قصدكم خط بيشه...ماتمشي عليه النقوول..توه ماجاه خدمات..
نجمة الصبايا
نجمة الصبايا
بناااااااااااااات الحصاة..ربي ساخرنا لكم ادور عليكم.... انا كنت في الحصااة.. اقرو ردووودي في مواضيع ثانيه تعبت من الكتاااااااااابه.. الحصاة فيها سكن وشقق ...حلوه..غالبها معلمااات ومعلمين... والطريق المختصر اذا قصدكم خط بيشه...ماتمشي عليه النقوول..توه ماجاه خدمات..
بناااااااااااااات الحصاة..ربي ساخرنا لكم ادور عليكم.... انا كنت في الحصااة.. اقرو ردووودي في...
سمو فتاه معليش من فين نجيب ردودك
قلب زوجي انا
قلب زوجي انا
الله يكتب لنا مافيه الخير والصالح ويسهل امورنا قلب .. الـ 200 كيلو من وين لوين ؟؟
الله يكتب لنا مافيه الخير والصالح ويسهل امورنا قلب .. الـ 200 كيلو من وين لوين ؟؟
من الرياض الحصاة مايمر بالقويعية يصير يطلع قبل القويعية قبل الكوبري
وزوجي كلم سواقة أعطتني رقمه وحدة من المنتدى اسمها هلاليه بكلمتي الله يوقفها وزوجي كلم السواق وقاله نفس الكلام ان طريق مختصر مررة لكن يقول ماتروح من عندة لانه لسا فيه أشياء ماتظبطت
وانا حجزت معاه ويقول فيه كثير معها يودون الحصاه وهم شركه وفانات جديد
وزوجي قاله اهم شي انو تكون سيارة الابتدائي غير المتوسط والثانوي ويأخذنا من البيت
ياريت اذا فيه احد ابتدائئ تحجز معاه وكمان معاه أصحابه يودون للمتوسط والثانوية
أدا احد بيحجز معاه تقولي أعطيها الرقم
وان شاء تتيسر ياااارب