ثلج

ثلج @thlg_1

محررة برونزية

'هنا تجاربكم مع الاجهزة المنزلية و الكهربائية.. اي موضوع مكرر سيحذف الرجاء التعاون'

الأجهزة المنزلية والمشتريات

ملاحظة: هذه اعاده لنفس الموضوع اللي وضعته من كذا يوم...بسبب لخبطه تقنيه حصلت في الموضوع السابق...فلذلك اعدنا الموضوع....و إن شاء الله الاخوات التي وضعن استفسارتهن...ستجدنها مرة اخرى في هذا الموضوع إن شاء الله....والشكر موصول لمشرفة الاخت سمن وعسل فجزها الله كل خير و بارك فيها...

السلام عليكم و رحمة الله
اخواتي نريد نستفيد من تجارب بعض...و ان نعرض في هذا الموضوع تجاربكم مع الاجهزه الكهربائية (( غسالات - افران- مكانس - ثلاجات ....الخ )) جميع الاجهزة المنزلية.....
و ما اكثر علامه تجاريه ارتحتي لمنتجاتها....من ناحية الجودة...قلة الاعطال....و في نفس الوقت نريد كذلك ان نعرض التجارب السيئه....المنتجات كثيرة الاعطال.....لا تعمل او تنظف بشكل جيد ...الخ....لكي نستفيد من تجارب بعض....

و أنا سأبد...
بالنسبه لي ماركة بروان Braun االمانية تعني الجوده في جميع منتجاتهم التي جربتها......

بالنسبه لتجارب السيئة
غسالات جنرال الكتريك General Electric الامريكة...الغسالة الاتوماتيك....يا كثر اعطالها.....برغم من ان تنظيفها زين....
قاعده احاول اتذكر ....هذا اللي يحضرني الان ....و بنتظر تجاربكم
168
52K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

jojo11
jojo11
غسالة الموكيت هوفر ممتازة لكن لاتسلمينها لشغالة
الخلاط مولينكس احسن وقطع غياره متوفره
المكنسة الكهربائية سانيو السوداء
التلفزيون سوني وال جي
الدفايات الزيت دورا
الطابعة اتش بي
الغسالة ال جي
والمجفف ال جي
الثلاجة هوفر
الفلتر جينان
وكلها ممتازة الحمد لله
ثلج
ثلج
اختي jojo11 ....ربي يسعدك و يفرحك ويجبر بخاطرك يا رب الوحيده اللي عبرتني....على طاري الطابعات صادقه اتش بي ممتازه...بس من سنه اشتريت طابعة ابسون اللي تكون ماسحه و طابعه و ناسخه ما عجبتني ....الحبر بسررررعه يخلص و كل لون يكون لوحده...اذا خلص الاحمر مثلاً ما تقدرين تطبيعين....عكس HP ...تمشي الحال لو الحبر شبه مخلص.....
jojo11
jojo11
ثلج ثلج :
اختي jojo11 ....ربي يسعدك و يفرحك ويجبر بخاطرك يا رب الوحيده اللي عبرتني....على طاري الطابعات صادقه اتش بي ممتازه...بس من سنه اشتريت طابعة ابسون اللي تكون ماسحه و طابعه و ناسخه ما عجبتني ....الحبر بسررررعه يخلص و كل لون يكون لوحده...اذا خلص الاحمر مثلاً ما تقدرين تطبيعين....عكس HP ...تمشي الحال لو الحبر شبه مخلص.....
اختي jojo11 ....ربي يسعدك و يفرحك ويجبر بخاطرك يا رب الوحيده اللي عبرتني....على طاري الطابعات...
:26: :26: وجهازي الكمبيوتر بعد ال جي والشاشة سامسونج عشان تفرحين بالرد الثاني :26: :26:
:) :) :) :)
قوت القلوب111
قوت القلوب111
الغسااله لاتوماتيك والمكيفات والتلفزيون سامسونج
الثلاجه جنرال
المكنسه سانيو
استشوار براون
الطابعة اتش بي
الاستريو شارب والاستريو الثاني ( نسيت اسمه لانه بالمكتب ونادر استخدمه ) كككككككككككك

وبس
وا قعيــــه
وا قعيــــه
بنات لا تفوتكم المكنسه الكهربائيه من هيتاشي رووووعه ماشاء الله

الغساله والمجفف ميتاج