مغتربات بريطانية تفضلو ابيكم

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعدتم مساء اهنيكم على قروب شهر رمضان اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين
للمتزوجات من رجل بريطاني والتحقت فيه بفيزا الزوجه سوالي كم اخذتم من مده حق اجراءات الفيزا قبل الموافقه عليه ... وباي سنة قدمتم ... قد صار لك اشكاليات مع السفاره زي رفض او تعليق الطلب كيف تصرفتم ... تكفون اللي تعرف او صار لها تجربه زي كذا تساعدني مالي غير الله ثم انتم ربي يفرج عليكم ويفتحلكم ابواب رزقه ياحي ياقيوم
انتظركم

24
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الحمدلله ...
الحمدلله ...
ماعندي علم الله ييسر امورك
~~ عِقـــد فُـــل
فوووووق
هندوومه
هندوومه
الحمد الله عقد فل ربي يرفع قدركم ويحقق امانيكم مشكوره
هندوومه
هندوومه
معقوله مالاقى طلبي كلكم كنتم مقيمين في بريطانيا قبل الزواج ترا تؤجرون وربي مايضيع حق انسان
Unique One
Unique One
وعليكم السلام والرحمه اختي
انا أخذت فيزتي سنة 2011 وزوجي بريطاني الجنسيه
طبعا اكيد عارفه ايش الاوراق المطلوب تقديمها للسفاره البريطانيه في البلد اللي ساكنه فيه ،بعد ماجمعنا كل الاوراق المطلوبه (عقد إيجار الشقه هناك ،إثبات بالراتب ، تقارير حسابه في البنك، صور زوجكم او الحفله اللي سويت ها، إثبات تواصل كم مع بعض طول هالفتره مثلا فواتير التلفون والايميلات بينكم ،وصوره من جواز زوجك، ًجوازك الاصلي واقامتك،واهم شي امتحان اللغه الانجليزية ،عقد الزواج مترجم اكيد ) هذا اللي اذكره الى الان فلما سلمنا ها لهم أخذت الإجراءات اربع اسابيع بالتمام وجاء الرد بالقبول والفيزا موجوده على الجواز الحمدلله .
هذا الموضوع في عام 2011 ماكانت تاخذ الإجراءات اكثر من اربع اسابيع ويجيك الرد سواء بالقبول او الرفض ويوضح ن سبب رفضهم ، والأفضل تكون أوراقك كامله قبل التقديم وخاصة امتحان اللغه الانجليزية لان اعرف وحده رفضوا طلبها بسبب انها ماسوت الامتحان فضاعت عليها رسوم التقديم واللي بوقتها كانت 800 باوند ويعادل 5000 ريال سعودي
ووقتها كانت فيزا أقامه لمدة سنتين اما الان سمعت انها صارت خمس سنين وبعدها يحق لك الاقامه الدائمه.
وإذا حابه تسألي عن اي شي انا حاضره
الله يوفقك وتتسهل أموركم يارب .