أم عبدالملك***
أم عبدالملك***

مشكوووووورة يازهودة على النجمة الصفراء اللماعة هههههه ماتقصرين الله يجبر خاطرك ياشيخه

البرنسيسه-احساس دافي =مشكورين ياغاليات
صموته-الزهراء =الله يعطيكم العافية على الصور الحلوة
هنادي=ألف مبروووووك النجاح والله يحقق كل أحلامك وأمانيك
وحاولي تدخلين كل فترة على الأقل نعرف أخبارك وان شاء الله جهازك يعقل هو والنت كمان

كل بنات الهمم الله يعافيكم ويزيدكم صحة ونشاط -الكل مختفي اليوم شكل الكل محتفل بالملك وأنا بس اللي نايمه في بيتي هههههههه
اليوم للأسف ماأنجزت ولاشغلة بنتي اذنها التهب عليها بسبب حلقها وبطنها يوجعها مترضيت تاكل ولالقمة وبكاء من العصر الى بعدالعشاء ماصدقت نامت ونمت معاها بأموت من النوم والتعب سهرانه الليل والصباح
وبعدهاتعشينا الساعة 12وسهرانين الى الحين الله يستر اذاجيت أنام تبدأ موالها الله يشفيها ويعافيها يارب

ام الجود81
ام الجود81
اذكار الصباح
" أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ( قراءة آية الكرسي ) ، قراءة ( سورة الإخلاص - ثلاث مرات ) ، قراءة ( سورة الفلق - ثلاث مرات ) ، قراءة ( سورة الناس - ثلاث مرات ) ".
2 " أصبحنا و أصبح الملك لله ، و الحمد لله ، لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك و له الحمد وهو على كل شئ قدير ، رب أسألك خير ما في هذا اليوم و خير ما بعده ، و أعوذ بك من شر ما في هذا اليوم و شر ما بعده ، رب أعوذ بك من الكسل ، و سوء الكبر ، رب أعوذ بك من عذاب في النار و عذاب في القبر ".
3 " اللهم بك أصبحنا ، و بك أمسينا ، و بك نحيا ، و بك نموت ، و اليك النشور ".
4 " اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت ، خلقتني و أنا عبدك ، و أنا على عهدك و وعدك ما استطعت ، أعوذ بك من شر ما صنعت ، أبوء لك بنعمتك علي ، و أبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت ".
5 " اللهم إني أصبحت أشهد ك و أشهد حملة عرشك ، و ملائكتك و جميع خلقك ، أنك أنت الله لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك ، و أن محمدا عبدك و رسولك - ( أربع مرات ) ".
6 " اللهم ما أصبح بي من نعمة أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك ، فلك الحمد ولك الشكر ".
7 " اللهم عافني في بدني ، اللهم عافني في سمعي ، اللهم عافني في بصري ، لا إله إلا أنت . اللهم إني أعوذ بك من الكفر ، و الفقر ، و أعوذ بك من عذاب القبر ، لا إله إلا أنت - ( ثلاث مرات ) ".
8 " حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت و هو رب العرش العظيم - ( سبع مرات ) ".
9 " اللهم إني أسألك العفو و العافية في الدنيا و الأخره ، اللهم إني أسألك العفو و العافية ، في ديني و دنياي و أهلي ، و مالي ، اللهم استر عوراتي ، و آمن روعاتي ، اللهم احفظني من بين يدي ، و من خلفي ، و عن يميني ، و عن شمالي ، و من فوقي ، و أعوذ بعظمتك إن أغتال من تحتي ".
10 " اللهم عالم الغيب و الشهادة فاطر السموات و الأرض ، رب كل شئ و مليكه ، أشهد أن لا إله إلا أنت ، أعوذ بك من شر نفسي ، و من شر الشيطان و شركه ، و أن أقترف على نفسي سوءا ، أو أجره إلى مسلم ".
11 " بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شئ في الأرض و لا في السماء وهو السميع العليم - ( ثلاث مرات ) ".
12 " رضيت بالله ربا ، و بالإسلام دينا ، و بمحمد صلى الله عليه و سلم نبيا - ( ثلاث مرات ) ".
13 " يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله و لا تكلني إلى نفسي طرفة عين ".
14 " أصبحنا و أصبح الملك لله رب العالمين ، اللهم إني أسألك خير هذا اليوم : فتحه ، و نصره و نوره و بركته و هداه ، و أعوذ بك من شر ما فيه و شره ما بعده ".
15 " أصبحنا على فطرة الإسلام وعلى كلمة الإخلاص ، و على دين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ، وعلى ملة أبينا إبراهيم ، حنيفا مسلما وما كان من المشركين ".
16 " سبحان الله و بحمده - ( مائة مره ) ".
17 " لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك و له الحمد ، وهو على كل شئ قدير - ( عشر مرات ) أو ( مرة واحدة عند الكسل ) ".
18 " لا إله إلا الله ، وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد و هو على كل شئ قدير- ( مائة مرة إذا أصبح ) ".
19 " سبحان الله و بحمده : عدد خلقه ، و رضا نفسه ، و زنة عرشه ، و مداد كلماته - ( ثلاث مرات أذا أصبح ) ".
20 " الله إني أسألك علما نافعا ، و رزقا طيبا ، و عملا متقبلا - ( إذا أصبح ) ".
21 " أستغفر الله و أتوب إليه - ( مائة مره في اليوم ) ".
22 " أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق - ( ثلاث مرات إذا أمسى ) ".
23 " اللهم صل وسلم على نبينا محمد - ( عشر مرات
بدويه متحنيه
بدويه متحنيه
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم اني اعوذبك من الخبث والخبايث
البارح غسلت الحمام وحمل يامحمل واخر شي يطلع في وجهي يتعذر وزعلت ورحت نمت والحين ان شاء الله يتادب علشان
ماطنقر مره ثانيه
مشكوره زاهده على الورد
ام عبد الملك احلى هديه منظر خيالي الله يسعدك

اول شي جمعت كل شي في الحمام وحطيته في البانيو
Swr0617
نزلت المرايه وغسلتها وغسلت مكانها Swr0613
Swr0614
وغلست الجدار
Swr0615
والغساله من جميع الاتجهات من فوق وتحت والعمود Swr0621

Swr0621galt]

Swr0622
وغسلت الباب
Swr0623

Swr0626Swr0624
غسلت الجدار Swr0625
Swr0629Swr0632
Swr0634Swr0630
Swr0636Swr0637
Swr0641

Swr0638
Swr0643
Swr0642

Swr0644
غسلت البانيو بمعجون الاسنان يقولون يرجع جديد وغسلته مره ثانيه بالعملاق

Swr0645
Swr0646
احب اغسله بالسلك الخشن
Swr0649

Swr0651

Swr0655
واخر شي بخرت الحمام ولو اني سمعت انه ماهو زين بس الله يكفيني الشر
Swr0656
ستايلي غير$
ستايلي غير$
مشكوووووورة يازهودة على النجمة الصفراء اللماعة هههههه ماتقصرين الله يجبر خاطرك ياشيخه البرنسيسه-احساس دافي =مشكورين ياغاليات صموته-الزهراء =الله يعطيكم العافية على الصور الحلوة هنادي=ألف مبروووووك النجاح والله يحقق كل أحلامك وأمانيك وحاولي تدخلين كل فترة على الأقل نعرف أخبارك وان شاء الله جهازك يعقل هو والنت كمان كل بنات الهمم الله يعافيكم ويزيدكم صحة ونشاط -الكل مختفي اليوم شكل الكل محتفل بالملك وأنا بس اللي نايمه في بيتي هههههههه اليوم للأسف ماأنجزت ولاشغلة بنتي اذنها التهب عليها بسبب حلقها وبطنها يوجعها مترضيت تاكل ولالقمة وبكاء من العصر الى بعدالعشاء ماصدقت نامت ونمت معاها بأموت من النوم والتعب سهرانه الليل والصباح وبعدهاتعشينا الساعة 12وسهرانين الى الحين الله يستر اذاجيت أنام تبدأ موالها الله يشفيها ويعافيها يارب
مشكوووووورة يازهودة على النجمة الصفراء اللماعة هههههه ماتقصرين الله يجبر خاطرك ياشيخه ...
الله يعافيك ويبعد عنك كل شر
صحيت ساعه 6وبديت يومي بصلاتي واذكاري
وثم جهزت الفطور وبعدهاساابدئ بتنظيف اليومي
وصباااااااح الخير على كل اخوتي ويعطيكم الف عافيه
ستايلي غير$
ستايلي غير$
مشكوووووورة يازهودة على النجمة الصفراء اللماعة هههههه ماتقصرين الله يجبر خاطرك ياشيخه البرنسيسه-احساس دافي =مشكورين ياغاليات صموته-الزهراء =الله يعطيكم العافية على الصور الحلوة هنادي=ألف مبروووووك النجاح والله يحقق كل أحلامك وأمانيك وحاولي تدخلين كل فترة على الأقل نعرف أخبارك وان شاء الله جهازك يعقل هو والنت كمان كل بنات الهمم الله يعافيكم ويزيدكم صحة ونشاط -الكل مختفي اليوم شكل الكل محتفل بالملك وأنا بس اللي نايمه في بيتي هههههههه اليوم للأسف ماأنجزت ولاشغلة بنتي اذنها التهب عليها بسبب حلقها وبطنها يوجعها مترضيت تاكل ولالقمة وبكاء من العصر الى بعدالعشاء ماصدقت نامت ونمت معاها بأموت من النوم والتعب سهرانه الليل والصباح وبعدهاتعشينا الساعة 12وسهرانين الى الحين الله يستر اذاجيت أنام تبدأ موالها الله يشفيها ويعافيها يارب
مشكوووووورة يازهودة على النجمة الصفراء اللماعة هههههه ماتقصرين الله يجبر خاطرك ياشيخه ...
ياهناااااااااادي