شهددذ

شهددذ @shhddth

عضوة نشيطة

للمسافرات مع الأطفال الصغار

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أن شالله يكون هذا القسم هو المناسب لاستفساري

انا عندي طفله صغيرة .. وحابه اعرف إيش أفضل طيران فيه خدمات للبيبي بالذات لعمر مابين 6- 12 شهر
صراحة اللي اعرفه وجربته هو طيران الإمارات يعطونك سرير صغير يتعلق ع الجدار بس صغير جدا وما ينفع إلا لعمر 4 شهور .. لأني سافرت فيه وبنتي 4 شهور وكان ع قدها بالضبط

ودي اعرف اللي سافرو وعندهم أطفال في عمر 9 شهور إيش مميزات تذكرة الطفل بهذا العمر تقريبا وكيف حتعامل مع الطفل لما بينام .. وين المكان اللي ينام فيه .. علما انه الرحله طووويله

جزا الله خيرا كل من تسعدني بمساعدتها أو برفعها للموضوع

شكرا لكم
23
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*أسيــــــــــل*
ماعندي علم بس ان شاء الله البنات يفيدونك
ماحبيت اطلع من دون ماارد عليك☺️
شهددذ
شهددذ
ماعندي علم بس ان شاء الله البنات يفيدونك ماحبيت اطلع من دون ماارد عليك☺️
ماعندي علم بس ان شاء الله البنات يفيدونك ماحبيت اطلع من دون ماارد عليك☺️
تسلمي اسوله ربي يسعدك ويحقق أمنياتك
شهددذ
شهددذ
معقوله 40 مشاهدة ولا وحدة دخلت سافرت مع أطفال .. ماشالله القسم كله سفريات مو معقوله مافي ولا وحدة عندها بيبي صغير !!!
أنا ندمانه
أنا ندمانه
شهوده
هو نفسه السرير يعطوكي هو وعاد تنام فيه او امكن اكبر بشوي بس ماذكر فيه مميزات ثانيه اهم شي خذي معك سناك لها عشان مده الرحله ماتمل وبما ان عمرها 9 شهورخذي لعبه جديده لها عشان تحبهه وتنشغل فيها والله يعينك والله متعب مره مع ذا العمر واذا بنتك من النوع البكاي فيه في الصيدليه دوا اظن للاطفال حق الطياره منوم اسمع الحريم يقولو عنه ..
شهددذ
شهددذ
شهوده هو نفسه السرير يعطوكي هو وعاد تنام فيه او امكن اكبر بشوي بس ماذكر فيه مميزات ثانيه اهم شي خذي معك سناك لها عشان مده الرحله ماتمل وبما ان عمرها 9 شهورخذي لعبه جديده لها عشان تحبهه وتنشغل فيها والله يعينك والله متعب مره مع ذا العمر واذا بنتك من النوع البكاي فيه في الصيدليه دوا اظن للاطفال حق الطياره منوم اسمع الحريم يقولو عنه ..
شهوده هو نفسه السرير يعطوكي هو وعاد تنام فيه او امكن اكبر بشوي بس ماذكر فيه مميزات ثانيه اهم شي...
ربي يسعدك انا ندمانه ع ردك
يعني مافي إلا ذا السرير اتوقعه صغير عليها
في بالي ممكن في طيران يوفر خدمات وسرير أكبر
صراحة الله يعين ع الرحله
وياريت إذا في وحدة عندها خبر عن هذا الدواء نستفيد منه

جزيتي خيرا مرة أخرى ع ردك ياالغاليه