أخطر تتبيله لتطرية ستيك اللحم والدجاج(أصرف حتى من المطاعم)

أطباق رئيسية

:cook: شخباركم يا احلى شيفات .... ****لله كلكم بخير

اول مره اشارك بقسم الطبخ مع اني اعشق الطبخ والمطبخ

مشكلتي اني ماعرف انزل صور ياليت احد يعلمني بطريقه سهله ويسيره تناسب مستوى ذكائي في استعمال الكمبيوتر :eek: وبعدها تشوفون الابداعات

بعطيكم وصفه بالنسبه لي هي الاساس في كثير من الاكلات الي بالفتره الاخيره قمنا نبدع فيها بدل الارزاز و الايدامات واكلنا المعتاد هو مافي احلى منه بس حلو التغيير

بعض الاكلات مثل ستيك اللحم ,, ستيك الدجاج,, الايدام الصيني بالدجاج او اللحم,, الدجاج المقلي (النجتس),,

هاذي الكلات اكثرنا يحبها بس دايم تفقد لذتها لان نوع اللحم اللي فيه يكون ناشف ينشب بالحلق:11retcher

عندي لكم تتبيله سحريه لتطريته وجعله ملئ بالعصاره والنكهات

صراحه ما عندي كميات محدوده على حسب كميه اللحم اللي بتحطينه

المكونات هي:

نشا +زيت+صلصة الصويا+ثوم مهروس

ولكن انتبهي من صلصة الصويا وانتي تحطينها لا تكثرين مرره لانها مالحه:icon8:

تبيله لمدة ساعه ونص بالكثييييير

ثمن لا جيتي تسوين ستيك على سبيل المثال حتى لا يلصق بالصينيه اليك أضمن طريقة على ضمانتي

ضعي الصينيه على النار لمدة دقيقه أو اقل المطلوب تدفى شوي ثم اضيفي زيت قليل جدا تقريبا ملعقتين وزبده شوي مرره وهي تخلي اللحم مايلصق

ثم اذا استوى اضيفي نكهاتك اللي تفضلين او سويه ستيك بالكريمه فقط اضيفي الكريمه واللله الذ من شغل المطاعم او ستيك بالباربكيو فقط اضيفي صلصة الباربكيو او صيني أضيفي الكتشب الصيني abc وكل هذه الاشياء اللي تضفينها رح تاخذ نكهة اللحم والبهارات

وطولت عليكم مرره .... وبالهنا والعافيه:icon35:

ماني بقول أمااااانه اللي تجرب تقولي رايها ماني بثقل على احد

بس اللي تجربها تقولي كيف كانت النتيجه .... تعبت وانا أكتب:icon32:

بااااااااي... وعلموني كيف انزل الصور تكفووون
:06::06:
130
110K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

shooq75
shooq75
الله يجازيك كل خير اختي الكريمه وفعلا انا استخدم الصويا سوس او صلصة السويا لتتبيل اللحم لكن خلطتك تبين ما شاء الله روووعه وراح اجربها بأذن الله وبخصوص الصور وتنزيلها والله ياخويتي اختي مثلكي هههههه ان شاء الله الأخوات ما راح يقصرون واذا ما فيها تكلف بس ابغى خلطه المشروم بالكريمه المعتمده عندك علشان اسوي فيها الستيك بالمشروم واذا تحبين ترسلينها عل الخاص مافي مانع وتقبلي تحياتي ...
gloos
gloos
التتبيلة هذي روووعه

جربوها يابنات

يعطيك العافية ياقمر
الحلوه المزيونه💕
جزاك الله خير
مشاعر90
مشاعر90

يعطيك العافية حبيبتي..

لوله الفله
لوله الفله