آمــــاســــي
اللله يجزاكم خير والله اني بنهبل المشكله في الصيبان ماهي راضيه تروح جربت شامبو سنان وبارا وزيت زيتون ومانفع باقي العسل بشوف والفليت مدري وشلون استخدمه اخاف يسبب لبناتي شي وعندي بنت سنه وخمس شهور مدري وشلون اعالج شعرها الله لايعيدها مدري من وين جانا هالقمل شكله من الشقه او من برا الله يعين بس مشكروين بنات بس لاتخلوني الي عندها تجارب بعد تفيدني الله يخليها
آمــــاســــي
الريد مجرب ومضمون الفليت كان عندي شغالة جابته لبناتي الله لايعيده وارتحنا منه للابد
الريد مجرب ومضمون الفليت كان عندي شغالة جابته لبناتي الله لايعيده وارتحنا منه للابد
وشلون حبيبتي تستخدمينه الريد الي للصراصير ولا نوع ثاني
آمــــاســــي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة شوفي حبيبتي روحي الصيدلية واطلبي منهم شامبو للقمل لون الكرتون أصفر وبتحصلين معاه مشط صغير وأنا مجربته مع إختي الصغيرة والنتيجة مضمونة مع أول غسله وإنتظريني أصورلك الكرتون مع الشامبو والمشط
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة شوفي حبيبتي روحي الصيدلية واطلبي منهم شامبو للقمل لون...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

شوفي حبيبتي روحي الصيدلية واطلبي منهم شامبو للقمل لون الكرتون أصفر وبتحصلين معاه مشط صغير وأنا مجربته مع إختي الصغيرة والنتيجة مضمونة مع أول غسله وإنتظريني أصورلك الكرتون مع الشامبو والمشطتكفين الله يعافيك الحقيني بالصورة اذا قدرتي بجربه وادعي لك ياقلبي ولكل من رد علي ودلني
^^مشاعل السعوديه^^
القاز زين غسلي المفارش فيه

وادهني شعورهم فيه بس شوي وانتظري وبعدين مشطي مشطي مشطي لحد ماتشوفين انه بدأ يختفي

وروشيهم بصابون القمل

حنا مره في الحج اجرنا بيتنا على حجاج ومن بعدهم جانا القمل لكن الحمدلله

امي استعملت القاز وكان ممتاز لكن انتبهي لايجون النار..جمعيهم بغرفه لايطلعون..
*جوافه*
*جوافه*
اكتشفت اليوم ان بنتي فيها

مسكينه من امس تحك ما جا في بالي ولمن شفت شعرها محمر الفروه ولقيت قمله وبناتها الله يصيبهم