lailalallo
lailalallo
من تجربه افضل فرد ناسبني الفرد البحريني في مشغل "اليجانس" صراحة خيال يعطي شعرك طبيعية وجمال وابدا ما يتساقط طبعا انا الحمد لله ما اعاني من التساقط ولا عانيت منه بعد الفرد الشي الوحيد اللي ماحبيته اول مره فردت تكسر شعري من قدام وقلت للكوافيرة في المره الثالثة وانتبهت ما شدت على الجذور ومعد تكررت المشكله انا صار لي فتره افرد عندهم وما ناسبني غيرة هو فرد دائم وكل 8 شهور اجدد الاطراف ومرتاحه منه الحمد لله
من تجربه افضل فرد ناسبني الفرد البحريني في مشغل "اليجانس" صراحة خيال يعطي...
صح كلامك أختي

فردهم جنان ماشاء الله وما يسبب تساقط

أنا على نهاية شهر 4 راجعة افرد للمرة الثانية

و المدة اللي بينكل تمليس و الثاني ستة شهور أوعلى حسب سرعة نمو شعرك
ronymoha
ronymoha
صح كلامك أختي فردهم جنان ماشاء الله وما يسبب تساقط أنا على نهاية شهر 4 راجعة افرد للمرة الثانية و المدة اللي بينكل تمليس و الثاني ستة شهور أوعلى حسب سرعة نمو شعرك
صح كلامك أختي فردهم جنان ماشاء الله وما يسبب تساقط أنا على نهاية شهر 4 راجعة افرد للمرة...
سويت الفرد البحريني في مشغل بالرياض و بعد ماراح تأثيرة صار شعري نااااااااااااااشف
وبعدها سويت الكيراتين البرازيلي واعتقد انه افضل شي صحيح مايفرد 100% بس ماينشف الشعر ابد ولا يسبب تساقط والاهم انه طبيعي لأن كل الشغلات الكيميائية لابد تؤذي الشعر
مضاوي الشرقية
انا نفسي اسوي الكيراتين بالفخامة بس انا شعري كيرلي مررررررررره

بس حبيت فكرة الكيراتين لأنهم يقولوا يغلف اشعرة ويعطيها لمعة بس

بس حسب كلام البنات ان الكيراتين مايشيل التموجات يعني مايفيد كثير

انا ودي تنشال التموجات لأني مااحب استشور شعري
ام علاوي 123
ام علاوي 123
هلا بنات

وشكرا لصاحيه الموضوع

انا بصراحه جربت فرد البيرنا الفلبيني الجديد واغلب الصالونات مو متوفره عندهم

بصراحه مرررررررررررره جنان ارتحت من سالفه السشوار نتائجه متل اليوكو والاحلى انه ما يتاثر من الحر والرطوبه تظل الشعر مستقيمه ومعاه حمام زيت وماده تتحط في الشعر بدل لكريم خاص من نفس المنتج بصراحه راااائع ويشيل التموجات والتكسرات بالشعر

بدون استشوار كاني مستشورته وبلاستشوار ماشاء الله ادعوا لي ان مايتغير لما سويته كنت مره خايفه من التساقط لان شعري وفروة راسي مرره حساس بسرعه يتساقط لكن ولله الحمد مالاحظت اي شي
داعية التفوق
داعية التفوق
موضوع حلو حبيبتي
انا شخصيا حرمت افرد شعري لانه في فترة كنت ما اقدر بدونه , لكن شعري تكسر وصار خشن
ما في بعد الطبيعي حتى لو كشه مثلى :06::22: لكن مع الزيوت الوضع يهوووون