شيله فوشيه
شيله فوشيه
على حسب كل اثاث اختاري الصبغه لان مو معقوله تبي تختارين لون البويه وماتدرين وش الاثاث اللي بتحطي لان االاثاث صعب تلقين لون مناسب البويه . اول شيء اختيار الاثاث وعلى اساس الاثاث تختاري البويه اذا انتي من اللي يبي كل غرفه لون
اما اذا تبين كل البيت لون واحد مدري ان شاء الله البنات يفيدونك وموفقه
بنتي هي كل حياتي
شوفي اختي انا مثلك مااحب المعتق ابد سويت الصاله لونين موف فاتح وغامق والكنب درجه قريبه بين الاثنين داخل معاه اللون الوردي في الخداديات والابيض وعندي الموزع بين الغرف مقلم اووووورنج وطوبي ومغسلة الرجال احمر مع ابيض يعني انتي روحي جوتن مررره الوانهم حلوه وقدامك انتي تختارين الدرجه ويطلعها لك نفسها وكمان اذا حابه يحطها لك ع الكمبيوتر وتشوفينها بالتوفيق
اللمسه الحنووونه
ريمو قريت موضوووعك فعلاا نفس تفكيري يالله باذن الله نستفيد من الاخواات ولااحظت الاغلبيه يفضلو السااده منبع الذووق وربي انك ذوق الواان راقت لي وحلووه ايسكريم ابو خمسه تخيلي وااااو منشاان اترك شقتي وافتحهاا ملااهي هههه جبتني الصااله فعلا انا ابغى رماادي 3 جدران ولوون كنت احتماال احطه بنفسجي بس ممكن افكر بالمنقااوي فعلاا اسعدني مرورك
اللمسه الحنووونه
ososيااليت تحطين صورت الكنب والاحمر مااقدر احطه الغرف صغيره ويقيدني بالاثااث فعلا اسعدني مرورك يالغالليه شيله فووشيه انا مثلك كنت افكر كدا بس قلت انو احط الوان تقريباا محايده وراااقيه وبعدين اتفنن بالاثاث والون الخداداياات وهيك يعني كل لوون غرفك بدخله فلون الاثاااث بنسبة بسيطه او ائثث بلون مناسب له نورتي صفحتي
بنتي كل حيااتي فعلا الواان صالتك رايقه ياااراايق بصرااحه خدمتيني اول مرره اعرف انو يعملوها بالكمبيووتر واتمنى تنزلين صور بويتك ماعليك امر حمستيني اشوفهااا نستااهل صح اسعدني مرورك برضو نبغى صور منشان تكتمل الصورره اتدلل عليكم
جلكسي وتوكس
جلكسي وتوكس
انصحك لا تكثري الالوان الغامقه واذا حابه خليها لجدار واحد
هذي بعض الصور اتمنى تساعدك وعلى فكره في من الصور لصبغ الجزيره الخيال و روعه و غيره و احاول احط لك صور اكثر :26: