حابة اهتم ببشرتي بعد الولادة ... انصحوني ولكم مني دعاء

العناية بالبشرة

السلام عليكم خواتي

بصراحة انا بشرتي تعبانة جدااااا وخصوصا بشرة جسمي
الشعر الزايد مسببلي مشاكل
حبوب والتهابات وشعر تحت الجلد وبقع غامقة وأثار وووووووو ,,, بصراحة بطلت احب اتفرج بنفسي وما عدت لبست شي مكشوف لزوجي كلو طوييل ومسكر وحجتي له ان لبسي هاد اريح لإلي لاني حامل ومش كل شي بيدخل فيني وبريحني

طيب وبعد الولادة ايش الحجة ؟؟

ما في حجة ولازم البس الاشياء القصيرة والحلوة بحكم انو زوجي وحلالي ولازم ابسطو

نفسيتي تعبت جدااا ومش عارفة ايش اعمل
ودائما على الانترنت بعمل بحث عن الاشياء الي ممكن تشفي همي وتعالجلي بشرتي

وبعد البحث قررت اعمل الاتي

اول شي اشتريت اسكينول البابايا + صابونة البابايا للجسم
بلشت الاستخدام من هلا الاسكينول استخدام مرتين باليوم على الوجه وتحت الابط والصابونة يوميا مع الحمام لكامل الجسم

ثاني شي راح ابدأ فيه بعد الولادة وهو محلول اكسترا ديرم 4 لازالة الحبوب والبقع من الجلد ... انا شفت بنات كتير يمدحونه وسعره مش غالي قلت راح اجرب اول شي على منطقة صغيرة اذا عجبتني النتيجة راح اكمل علية لكل الجسم

وبعد ما يبدأ التقشير راح استخدم كريم من غارنييه مرطب للجسم مكتوب عليه body repair

وأخيرا ... وبعد ما ارضى عن النتيجة راح اشتري جهاز ازالة الشعر بالليزر المنزلي من ريو كمان قرأت عنو وكتار مدحوه وكمان حتى اتخلص من الشعر الي هو سبب مشاكل بشرة جسمي ولأن سعره ارخص من سعر عدد الجلسات في عيادة لازالة الشعر

وخلال فترة ازالة الشعر راح استخدم جهاز الساونا المنزلي واستخدم معو ملح الحليب من يوكو سبا الي حكو عنو البنات انو يجيب نتايج حلوة في التبييض والتنعيم

هذا برنامج عنايتي بالبشرة بعد الولادة ان شاء الله

وان شالله تتحسن بشرتي واطلب منكن نصحي بخصوص المنتجات الي حكيت عنها لاني فعلا تعبانة نفسيا من المشكلة وكمان خلال الحمل ما استخدمت ولا مستحضر طبي للبشرة

واذا في شي ممكن اضيفه للبرنامج يا ريت تدلوني وتشجعوني حتى ارجع عروسة لزوجي

ولكم مني الشكر سلفا ويا ريت ما تخيبوني

:26::26::26:
15
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مرحبا ياأجمل عروس
والله انا مثلك بالضبط
كرهت نفسي لان الحمل مرررره متعبني الله يسهلها علينا يارب
بس انا حاليا ماراح اسوي ولاشي ابدا
بعد الولاده بأذن الله ابدا اهتم بنفسي واستخدم ان شاء الله هالاشياء :
( اسكينول بالليمون / ملح الحليب / مجموعة الحمام المغربي / جلسرين مع الليمون / زيت اللوز الحلو / كركم الجسم +فازلين...الخ نسيت الباقي / مقشر للجسم )
مرحبا ياأجمل عروس
واهم شي ربي يقومنا بالسلامه احنا والبيبي يارب
moon way
moon way
ان شالله تقومي بالسلامة اختي الغالية
ان شالله الامور بتهون وراح اسأل كمان وابحث عن المجموعة المغربية لان كتير سمعت عنها انها مفيدة وحنتايجها حلوة
مرحبا ياأجمل عروس
ااااااااااااااااااااااميييييييييييييييييييين يارب
ومجموعة الحمام المغربي معرووووفه وموجوده في كل العطارين والصيدليات
وسعرها مررررررررره رخييييييييييييييييييييص
كلي طفولة
كلي طفولة
فووووووووووق