نمله فرفوشه
نمله فرفوشه
حبيباتي عندي مناسبه بعد 3 اسابيع تقريبااا او اقل
المناسبه بيكون بيت ابوي الله يحفضه
انا عي اجيب الفطائر والحلى القهوه
عندي كم سؤال

-ابي محل فطائر يكون اشكال فطائر رهيبه يكون كل فطيره مغلفه
- كمان حلى قهوه ابيه غريب كمان شفت في مناسبه حله فيها تمر سكري مغطاء بخلطه رهيبه طعم مادري من وين احصله
- كمان نافوره شوكولاته انا شريته ولا عرفت كيف اذوب شو كلاته فيه اي نوع شوكولاته اجيب
كمان شو الاشياء الي تجي مع او اضيفه لنافوره شوكولاته مثل فراوله -خدود البنات
ياليتكم تساعدوني
الحل والترحال
ملف راااائع ساعدوني بروح لاهلي بالدمام وباخذ كيكه لوحده مخطوبه ابي شي غريب مايكون زيه بالدمام فكرت بالدبلوماسي الفراوله بعد ابي منكم لو من حريم او محلات المهم كيكه حللللوه وتواجه
ملف راااائع ساعدوني بروح لاهلي بالدمام وباخذ كيكه لوحده مخطوبه ابي شي غريب مايكون زيه...
ميزانيتك بتكفي للعدد اللي ذكرتيه بس من دون الصياني يعني الصياني من عندك ماراح تستاجرينها
العصير لابد منه والكابتشينو خليه بعد العشا
الكب كيك خذيه من شوقر سبرنكلز اذا تبينه بديكور واذا بدون خذيه من قولدن براون
مع القهوة لاتنسين الحلى والتمر.

البحريات عندك ميني تريتس وهدى الربيعه هذا شغلها

وتورتا اند مور
"]
"]

وشوقر اند سبايس

ماعجبني بوفيههم،بالنسبه للصحون اذا ميزانيتك ماتسمح فاتركيها كما هي عموما محلات تاجير الكراسي وتجهيز الحفلات ياجرونها لك
الشوكولاته عندك محلات شارع الثلاثين والحلى عندك كثير شوفي شغلهم في الصفحة الاولى
الركن الشعبي ام عبدالعزيز اللي قالت عنها سحر عبدالعزيز عجبني ركنها
هدى الربيعه الكيلو عندها ب150 وعندها حلى

الكوكيز سويت بتر فلاي والايت كلهم حلو شغلهم
الشاورما المغلفه عندك جهينه ورتيلا

شوقر سبرنكلز
الحياة الم وامل
جناين نجد
والحل والترحال
الله يجزاكم خير ياااارب ويسعدكم يااارب

البوفيه من اي ناحيه ماهوب زين اقلقتيني تراك
وانا حجزت الشعبي عند ام صالح من يعرفها او سمع فيها
وحجزت حلى قهوه من محل اسمه حلى قهوه بالسلام من يعرفه
ترانيم المطر
ترانيم المطر
انا زواج اخوي بالملكيه واكتشفت صحون البوفيه ميلامين ابيض ساده وانا ودي بقزاز وش رايكم استاجر صحون وبكم هل يكلف والا لا لان الميزانيه مش ولابد وشريت صحون للحلى اربع ميلامين شفاف يكفي تقريبا اربع كيلو وودي ازينها اوجه وش رايكم ومنين اجيب الحلى قالولي حلى قهوه اللي بالسلام وش رايكم فيه والشوكولاته المغلفه وش احسن محل وسعره معقول الفطاير حجزت من هدى الربيعه حجزت ثلاث صياني كبار من عندها وش رايكم فيها ومن سمع عنها الله يجزاكم خير
انا زواج اخوي بالملكيه واكتشفت صحون البوفيه ميلامين ابيض ساده وانا ودي بقزاز وش رايكم استاجر...
مجرب شغلها في الفطاير

تعاملها راقي - والموعد مظبوط - والفطاير كويسه
النعومه كلها
النعومه كلها
هدى الربيعه كيف اسعارها