حنين الغرام
حنين الغرام
lycomen اخت رانيه والله ناسيه اسمك هل هذا هو اسم الدواء وهل استفاد منه زوجك
lycomen اخت رانيه والله ناسيه اسمك هل هذا هو اسم الدواء وهل استفاد منه زوجك
للرفع
اصبحت متفائلة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارجو منكم بنات الترحيب انا عضوة جديدة بهذا المنتدى وعندي نفس المشكلة التي تتكلمون عنها

انا كمان زوجي عندو صفر حيوانات منوية وارجو من اي عضوة من العضوات عندها نفس المشكلة

واتعالج زوجها تفيذني وتفيذ جميع العضوات وان شاء الله لها اجر كبير عند الله. اتمنى ان تقبلوني

واختا بينكم نتشارك هموم بعض وان شاء الله ربنا مش حيخيبنا يارب يارب يارب.

اختكم المحتاجة تتقوى بيكم ومعاكم
اصبحت متفائلة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجو منكم بنات الترحيب انا عضوة جديدة بهذا المنتدى وعندي نفس المشكلة التي تتكلمون عنها انا كمان زوجي عندو صفر حيوانات منوية وارجو من اي عضوة من العضوات عندها نفس المشكلة واتعالج زوجها تفيذني وتفيذ جميع العضوات وان شاء الله لها اجر كبير عند الله. اتمنى ان تقبلوني واختا بينكم نتشارك هموم بعض وان شاء الله ربنا مش حيخيبنا يارب يارب يارب. اختكم المحتاجة تتقوى بيكم ومعاكم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجو منكم بنات الترحيب انا عضوة جديدة بهذا...
بنات وينكممممممممممممممممممممممممم:44::icon33:
amira ali
amira ali
وصفة من الدكتور جابر القحطاني لزيادة الحيوانات المنوية

بسم الله الرحمن الرحيم

الوصفة من الدكتور جابر القحطاني

الوصفة
يؤخذ 100جرام من بذور الجرجير
50 جرام من الفلفل الاسود
100 جرام من الحبة السوداء
50 جرام من الزنجبيل
100 جرام من بذور كرفس
وكيلوونصف عسل كشميري أو ايراني

الطريقة
تسحق كل مادة من المواد أعلاة كل على حده سحقاً ناعماً ثم يمزج الجميع في وعاء واحد حتى يمتزجوا جيداً ثم يوضع العسل في وعاء على النار ويترك يغلي وكلما تكونت رغوة تزال بواسطة الملعقة حتى تكون كمية الرغوة على سطح العسل قليلة ثم يزاح العسل من على النار ويضاف مسحوق النباتات الممزوجة قليلاً قليلاً ويحرك العسل بأستمرار حتى تنتهي الكمية ثم ينقل المخلوط إلى وعاء جيد الغلق ويحفظ في مكان لاتزيد درجة الحرارة عن 25 م ويؤخذ منه على الريق يومياً ملعقتي أكل .

يستعمل في الأربع الليالي الأولى مايلي :
يؤكل مقدار 20 حبة لوز + 60 حبة صنوبر + ملئ بيالة عسل كشميري تؤكل جميعها قبل النوم مباشرة لمدة أربع ليالي فقط .
بعد شهر من نهاية الأستعمال يعمل تحليل للحيوانات المنوية والله هو الشافي .

وذكر خبير الأعشاب عادل العارف أن ما يزيد الحيوانات المنوية هي :

طلع النخل ـ شقاقل ـ حب العزيز ـ بذور الفجل والبصل ـ تعلب مصري ـ أسكنداكوري ـ الموصلي ـ خصي التعلب والكثير من الوصفات ناهيك عن العسل والغذاء الملكي..
اصبحت متفائلة
ربنا يجازيكي اختي اميرة علي ويجعلها في ميزان حسناتك يارب

ويرزقنا جميعا بالذرية الصالحة يارب.

هذي وصفة تكثر الحيوانات المنوية والي ماعندو خالص .

ربنا يشفي الجميع هو قادر على كل شيء.