*دافورة*
*دافورة*
ههههههههههههه انا قلت لك خلينا خواات احسن لي :P

ابـــد احلى ضرييييبه وانا اتشرف اكثر يا قلبي

انا مسجله بمدرسة مقررات منتظمة ... وبصصرااااااحه تعاملهـــم جمييييييييييييييل جداً خصوصا انهم يطبقون مشروع الملك عبدالله للتطوير ...

بس انتي بأي مدينه ؟؟
اتحاديه مووت
اتحاديه مووت
نصيحــــــــه لوجه اللـــــــــه

شدو حيلــــكم لاتقولون اولى ثانوي باقي ع النبسه والتراكمي

وربي بتندمون بتقولون ليش

لان اذا اجتهدتي راح تعرفين مستواك بالضبط بمواد العلمي وبمواد الادبي وبكذا تقدرين تقررين

ايش راح تدخلين ادبي ولا علمي واول ثانوي سهل لابعد الحدود

ولاحظي نفسك بحصص الرياضيات والفيزياء والكيمياء هل انتي متقبلتهم تحسين بمتعه فيهم

لاتطنشين وتقولين ما احبهم لا ركزي بالدرس وحاولي تفهمين وبعدين احكمي على نفسك صدقيني هالشغله بتساعدك كثيرر وماراح تحتارين بالادبي والعلمي بثاني ثانوي

لا تغلطون غلطتي

ومن ناحية اول سهل بكل ماتعنيه الكلمه بس مشكلته كثيرررر شوي
ريمآإ
ريمآإ
بنااات كم اعماركم ؟
انا عمري 15
*دافورة*
*دافورة*
نصيحــــــــه لوجه اللـــــــــه شدو حيلــــكم لاتقولون اولى ثانوي باقي ع النبسه والتراكمي وربي بتندمون بتقولون ليش لان اذا اجتهدتي راح تعرفين مستواك بالضبط بمواد العلمي وبمواد الادبي وبكذا تقدرين تقررين ايش راح تدخلين ادبي ولا علمي واول ثانوي سهل لابعد الحدود ولاحظي نفسك بحصص الرياضيات والفيزياء والكيمياء هل انتي متقبلتهم تحسين بمتعه فيهم لاتطنشين وتقولين ما احبهم لا ركزي بالدرس وحاولي تفهمين وبعدين احكمي على نفسك صدقيني هالشغله بتساعدك كثيرر وماراح تحتارين بالادبي والعلمي بثاني ثانوي لا تغلطون غلطتي ومن ناحية اول سهل بكل ماتعنيه الكلمه بس مشكلته كثيرررر شوي
نصيحــــــــه لوجه اللـــــــــه شدو حيلــــكم لاتقولون اولى ثانوي باقي ع النبسه...
تسلمييين يا عسل ,, نصيحتك على العين والرااس :27:

وبالنسبة لي بشد حيلي غصبٍ عني لأني من هالسنة تراااكمي ....:35:
*دافورة*
*دافورة*
بنااات كم اعماركم ؟ انا عمري 15
بنااات كم اعماركم ؟ انا عمري 15
انا في الـ 15 يعني بداية الـ 16 <~ عااد افهمووها :35::04:

بس انتوا مواليد سنة كم؟؟