كلي رشاقة

كلي رشاقة @kly_rshak

عضوة جديدة

نوع جسمك والرجيم اللي يناسبه 👌👌

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال ؟! ان شاء الله تمام باركولي اول موضوع ليّ في عالم حواء :scream:
اتفضلوا الموضوع :

تختلف طبيعة جسمك عن غيرك باختلاف الغدد النشطه والخامله في جسمك .
هناك 4 انواع للاجسام :
تظهر علامات هذا الجسم واضحه اذا كنتي اكثر من وزنك الطبيعي بالنسبه لطولك.
الجسم التناسلي : غدتك المسيطره هي المبيض وتبعا لذلك بعد انقطاع الطمث يصبح الجسم درقي .
شكله:حجم اعلى الجسم اصغرمن اسفله والخصر صغير وزيادة الوزن تكون في الخلف من الجسم اما البطن فهو مسطح والصدر اصغر . ومن المستحيل ان يكون لها موخره مسطحه او طفوليه .
ملاحظه:هذا الجسم الوحيد الذي ليس له مقابل عند الرجال يعني حصريا على المراه
من مشاهير هذا الجسم: جينيفر لوبيز وبيونسي وشاكيرا .
ويسمى هذا الجسم بالجسم (الافريقي) .
لتنقصي الوزن الزائد ولتوازني جسمك عليك زيادة حث غدتك الدرقيه والنخاميه وانقاص الحث للغدة التناسليه الاطعمه الممنوعه:الامتناع عن اللحوم الحمراء والاغذيه الدسمه والكريمات والتوابل وعليكي تناول الكثير من الدجاج والاسماك ومنتجات الالبان القليلة الدسم ( الزبادي والجبن) واللحوم مفيده جدا لكي لانها تحفز الغدة النخاميه ولا مشكله من تناول الكربوهيدرات (النشويات ) والقهوه مع السكر فهذا يحفز الغده الدرقيه او حتى الشاي وطبعا عليك الاكثار من الفواكه والخضروات
اوقات الخطر :
هي فترة تكون عملية الحيض وهي الوقت المتاخر من الليل ومن الصباح فعندها لا تتناولي شيئا الا الفاكهه .

الشاي المفيد لهذا الجسم :
شاي( البرسيم الاحمر) مفيد لكي جدا فهو لا يخفض الوزن فحسب انما يسهل عملية الحيض ويخفف من اجهاد الغدة التناسليه وكماانه يصفي البشره ويحليها و لما تطلبيه من الصيدلاني قولي اسمه بالانجليزي اللي هو red clover tea

الجسم الكظري :
شكله:
الظهر مستقيم والارداف مسطحه والوزن الزائد يكون في مقدمة الجسم.
من مشاهير هذا الجسم: نانسي عجرم واليسا واغلبية عارضات الازياء .
ويجب عليكي ان تحثي الغدة الدرقيه والنخاميه .
الاطعمه الممنوعه: الامتناع عن الملح واللحم الاحمر والكريمه والزبده والمحار وعليك الاكثار من البقوليات والفواكه والخضروات ومنتجات الالبان قليلة الدسم ولا باس من تناول الحلويات والحبوب المطحونه والسمك والبيض والدجاج والزيوت النباتيه بكميات معتدله .
شاي (البقدونس) يفيدك كثيرا في انقاص وزنك .

الجسم الدرقي :
شكله: الوزن الزائد يكون على الافخاذ واعلى الردفين واسفل البطن له خصرمنحني وذراعين مستدقين من الاسفل .
من مشاهير هذا الجسم: مثل نوال الزغبي ومادونا وجينيفر انيستون .
الاطعمه الممنوعه:الامتناع عن تناول السكر والقهوه والنشويات والاكثار من السمك والصدفيات والخضروات والالبان قليلة الدسم والبيض وبامكانك تناول البقول واللحم والكبده والفواكه والزيوت النباتيه .
ملاحظه:دائما نجمات هوليود رجيمهم ينقصون النشويات والقهوه والان اكتشفت لانه اغلبهم درقي وهذا الشي يفيدهم في انقاص الوزن الزائد .

شاي (اوراق توت العليق) سوف يساعدك بلا حدود في انقاص وزنك .

الجسم النخامي :
شكله:الاكتاف مستديره والراس يميل للامام من خط الظهر والخلفيه مستديره طفوليه وكذلك البطن والصدر صغير والشحوم في جميع انحاء الجسم كالطفل السمين .
ملاحظه:اصحاب هذا الجسم شديدي الذكاء وباردوا الطبع ومستقلون وغريبوا التصرفات ونسبة وجود هذا الجسم 5 % في العالم وغالبيتهم من الرجال .
الاطعمه الممنوعه:الامتناع عن السكر والالبان والكافين ( القهوه والشاي ) والاكثار من السمك والمحار والخضروات والبيض واللحوم والكبده والكلاوي والقلوب وبامكانك تناول البقوليات والنشويات والزبادي والحليب والفاكهه والزيوت النباتيه .

هو الحلبه ................

ان شاء الله يعجبكم ❤ انا نخامي أنتو ايش ❓❗
6
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

متجر ضي القمر
متجر ضي القمر
مشكووره ويعطيك العافيه
كلي رشاقة
كلي رشاقة
متجر ضي القمر الله يعافيك حياتي ❤❤
اسمي خطير
اسمي خطير
وانا نخامي

وهالرجيم انا جربته شخصيا ومبسوطة منه كثير

غيرني في فترة وجيزة

يعطيك العافية
أستثنائية أنا
أستثنائية أنا
انا كظري

شراب البقدونس مااقدر اتخيل نفسي اشربه
فيه احد جربه وطعمو كيف ..!
كلي رشاقة
كلي رشاقة
اسمي خطير والله شجعتني الله يعافيك حياتي ❤❤ واستثنائية انا ترى حبيبتي اذا انتي تبغي تنحفي التخيلي طعمو زي أي شئ تحبي نسكافيه أو شاي ...... شرف توني بمروركم ؛)