أموله22
أموله22
انا شعري ينفش وكيرلي خفيف سوته لي ام يما الله يجزاها خير وتجيك للبيت واسعارها معقوله جدا وحبوبه وطيبه سويت انوار لي انا وقلوبل لبنتي كلهم روعه
وهذا رقمها ام ريما0563705871
بنوته سعنونه1
بنوته سعنونه1
شكرا مرة بس والله احترررررررررت مدري ينفع أصبغ
نواعم الشرقيه
الله يوفقك ويسعدك ..
توفيـ~..
توفيـ~..
نصيييييييييييييييحه لا تسوين عند اي احد كثير سووا وندموا لا تاخذين من اي رقم ومن اي وحده لو تطير لك منتجها للسما نصيحه لوجه الله

اول شي استخيري لأن في كثير انواع تساقط لك الشعر بعد شهر وتعدم لك اياه

شوفي انا صديقتي دخلت دورة مكياج وشعر السنة اللي راحت وتقول اللي تدرسهم شعرها طويل وناعم يجنن ويحسبونه طبيعي الا تقولهم انا شعري منفوش وانا صغيرة بس الحين اسويله كيراتين ومن فترة لفترة اسوي للجذور للشعر الجديد

المهم تقول انه نهاية الدورة قاموا قالولهم اللي تبي تشتري من عندنا عينة كيراتين عشان تجربها وخذت منهم صديقتي عينة صغيرة وسوت لشعر امها تقول ماعاد ينفش وتقوم تسوي لنفسها ,, هي بصراحها شعرها حلو بس نافش ولازم سيراميك وتقول صار حلو واطرافه مو مكسره عشانه يفرد 60 %

تقول الدورة كانت تبع مشغل الرشاقة بالدمام والكيراتين حقهم معتمد من مشغل الريجنسي بالبحرين يعني الكيراتين اللي عندهم مليون في المية اصلي ومضمون

انا اقول سويه في مكان مضمون احسن من تسوينه بأي مكان .. شفت كثير سووا شعورهم كيراتين واللي طالع شعرها كأنه بلاستيك واللي من فوق مضبوط ومن تحت مو حلو واللي صاير ملزق براسها عشان كذا اقولك استخيري بالأول وسويه بمشغل الرشاقة بالدمام وانا يوم كلمتهم قالوا الكيراتين يفرد 60 % واليوكو يفرد 100 % وانتي دامك تبين شي حلو وخفيف سوي الكيراتين عندهم و****لله ربي يسعدك ويوفقك

ولاتنسين تقولين لنا وش صار معك
بنوته سعنونه1
بنوته سعنونه1
يسعد أياامك ي رب تووفيه الله ييسر