عاشقة الفراوله
السلام عليكم

اشكرك اختي على الموضوووع

انا حامل الان وسبق لي اجهاض

حلمت الوالدة انو اشترت لي دهن عود
هل هاذا معناه انو جنس الجنين ولد
ام نوني@
ام نوني@
الله يجزاك حلمت اني داخله بيت اهلي القديم وكان عندهم عماتي وبناتهم جايين من مدينه ثانيه وادخل غرفتي قبل الزواج وافتح الدولاب واطلع قميص لونه ازرق فيروزي وألبسه وهو بالأساس عندي الحين
الحلم الثاني أختي حلمت اني جايه انا وزوجي من السوق وكنت شاريه
علب ظل ثلاث ألوان وعطر وشمت أختي العطر وأعجبها مره وتسأل من وين شريته
انا الان شاكه بالحمل
((عطر الياسمين))
قبل أن أحمل بطفلي الأول حلمت أن لدي. طفلة جميلة أقبل رجليها و أنا سعيدة بها
و حملت بعد ذلك و أنجبت ولدا
حاليا وقفت المانع منذ شهر و حلمي منذ أيام آن لدي ولد رضيع يلبس الأزرق الفاتح

هذه أحلامي ، مع العلم أنني في الواقع أتمنى بنت في حملي المقبل إن شاء الله

أنا متزوجة و لدي ولد واحد
لست على رقية
أنتضر الحمل منذ شهر
الحالة الدنيا متوسطة
احاسيس فياضه
احاسيس فياضه
اولاالله يعطيكي العافيه ويهون عليك ويرزقك بالذريه الصالحه

ثانيا من زمان وانا ادور احد يفسرلي احلامي ومالقيت فاتمنى انك تتحمليني شوي ويتسع صدرك لحلامي ولك الاجر ان شالله

انا عندي بنتين

احاول احمل من اربع سنوات حملت خلالها مره واجهضت تقريبا قبل سنتين

والان حامل بنهاية الثالث

حالتي الدينيه متوسطه

مافي علاج ولا رقيه

احلامي

1)حلمت ان شعري طويل مره وناعم وكانت عندي كوافيره تصلح شعري وقصتلي من تحت شوي صار طبقتين اول طبقه طويله والطبقه الي تحتها قصيره يعني عكس القص العادي الطبقه الطويله اول ومن تحتها القصيره بس كنت فرحانه ومعجبني شعري

2)حلمت ان يديني الثنتين مليانه غوايش ذهب من الكف الى المعصم وقدامي بعد صندوق مجوهرات وشفت حرمه شايله بيدها عقد ذهب وجايه تبي تلبسني هو مش سلسال لا عقد الي يجي ماسك على الرقبه

3)حلمت اني جالسه على سرير غرفتي وجمبي اخوي الي اصغر مني منسدح على السرير وكان فيه صحن تمره على السرير واخواتي الثنتين جالسين بالغرفه والغريب ان التمر كله لونه بني الا وحده تمره كلن لونها اشقررررررر مره اخذتها واكلتها وفصلتها عن النوى وطعمها كان حلو وقالتلي اختي ترى هذي مو شقرى اصلها اسمر بس من برى اشقر مسكت النوى وشفته لقيت فيه زي الشعيرات صغيره مره لونها ذهبي قلتلها لا شوفي حتى من جوى شقرا

4)حلمت اني مع زوجي بالسياره واخذت جواله واشوف مكتوب اسم شيهانه واجلس اهاوشه ليش يخوني وقعد يحلفلي انو مو بنت يقول هذى سلطان ولد خالته بس مسميه شيهانه بالجوال

5)حلمت اني بالسوق واقفه عند محل مجوهرات وشفت عقد الماس كبير مره على القزاز وعجبني مره ودخلت اشتريه

6)كم مره اتحلم ان زوجي يتزوج علي وازعل مره ومره تحلمت انه تزوج طليقة ابوه عمته زوجة ابوه سابقا

7)تحلمت ان زوجي اهداني سياره جيب لكزس لونها ذهبي وعطاني المفتاح وركبتها وسقتها وكان فيه رجال جالس ورى بالمرتبه الثانميه معرفه

8)حلمت ان زوجي يقولي شريتلك سياره لكزس سودا محد يركبها غيرك وكنت امشي مع اخت زوجي وتوريني السياره وتقول شوفي هذي السياره الي شراها محد يركبها غيرك وغيري (علاقتي بخته كويسه)

9)حلمت قبل الحمل اني ركبت سيارتين مرسيدس وحده لونها ابيض والثانيه لونها اسود وكانت جالسه جمبي اخت زوجي الثانيه (علاقتي فيها كويسه)

10)حلمت ان زوجي اعطاني ملابسه البيضاء والداخليه وعطاني بشت بني بعد يقولي اكويها

11)وحلمت كمان ان بنتي البكر لابسه غتره وعقال وبشت لونه بني وتضحك

12)كم مره احلم ان الدوره تنزل علي تكرر كم مره

13)حلمت اني بمكان وجابولي خروف مسلوخ جلده كبير وقلت ماابيه ابي تيس صغير ورجعوه وجابولي تيس برضو مسلوخ جلده

14)حلمت اني منقشه ايديني حنى
واخيرا اقولك الله يجزاك كل خير وجعلها الله في موازين حسناتك
ام جودددد
ام جودددد
انا متزوجه وعندي بنت
حالتي الدينيه جيده

تحلمت ان اليوم ملكتي
واشوف شبكتي طقم لونه يشبه النحاس عباره عن حلقين اذن وحلقين اذن وخاتم وسلسل
بس حرمه لبستني الخاتم دبله من فوق عريضه بلحيل وفيه افصوص الماس واشوف بيدي اسورة ذهب
واصلي عكس اتجاه الكعبه واشوف اختي واخوي ينظروني وينظرون الخاتم الي بيدي ويضحكون وتقول اختي اغنياء شكلهم