د.ريهام عبدالخالق
leanda leanda :
دكتورة اقصد مشروبات باردة
دكتورة اقصد مشروبات باردة
العصائر الطازجة والحليب بالفواكه
د.ريهام عبدالخالق
طولي 152 الله يسلمك
طولي 152 الله يسلمك
وزنك المثالي هو 50 كجم

الفطار:
كوب لبن كبير بالشيكولاته (كاكاو) + بيضة مقلية بالزبد او زيت زيتون + قطعة جبن ابيض في حجم البيضة او شريحة جبن رومي +1/2 خبز اسمر + ثمرة طماطم او خيار

ما بين الفطار والغداء: فاكهه باي كمية او عصير فاكهه محلى

الغداء:
قطعة لحم بانيه او 1/4 دجاجة بانيه (مثل كنتاكي) او سمك مقلي + قطعة مكرونة بالبشاميل او ارز بالمكسرات + طبق خضروات مطهيه في حجم كوب الماء + طبق سلطة متوسط متبل بالزيت والليمون.

بعد الغداء: فاكهه باي كمية او عصير محلى

ما بين الغداء والعشاء:
100 جم قطعة جاتوه او كيك + شاي باللبن او عصير محلى
او 150 جم اي طبق متوسط مهلبية بالمكسرات اوكسترد بالمكسرات او ارز بالبن بالمكسرات.

العشاء:
150 جم قطعة بيتزا او سامبوسك + طبق سلطة + كوب حلبة باللبن ومحلى بالعسل
او بطاطس مقلية معه 1/2 رغيف ساندويتش جبن + تبولة او سلطة حمص
3 ملاعق عسل اسود وملعقتان طحينة + 1/2 خبز اسمر
د.ريهام عبدالخالق
دكتوره1_ هل ارتفاع ضغط الدم في الحمل يزيد الوزن لان تكون عندي تنفخات بيدي وعيوني ورجولي بليز ردي علي2_ وكيف مااخلي وزني لا يزيد بالحمل 3_وهل عادي امارس الجري على السير وانا حااامل كثرت عليك اسئله تحمليني دكتوره وسنه سعيده علينا وعليك
دكتوره1_ هل ارتفاع ضغط الدم في الحمل يزيد الوزن لان تكون عندي تنفخات بيدي وعيوني ورجولي بليز ردي...
بالنسبة للرياضة استشيري فيها طبيبتك

اما ان كان هناك احتباس سوائل بالجسم نتيجة الحمل فانه سيزيد الوزن
د.ريهام عبدالخالق
دكتوره الله يعطيكي العافيه حبيبتي انا مشكلتي اني ما اسمن نهائيا مدري ليه وزني 45مايتغير ابد من يوم ماكنت بنت وانا حاليا متزوجه وعندي بنتين الله يحفضهم وحتي لما احمل برضو مايتغير جسمي وميته علي اني اسمن رغم اني اكول كتير وكاكاوات اكله بس ماسمن ورحت لدكتورة تغذيه واعطتني جدول غذاي بس ما مشيت عليه ما حب كذا ابغي اسمن وابغي اكبر صدري بس مو عارفه ياليتك تساعديني اكون شاكرتلك من كلل قلبي ابغي حبوب مقويات اتسمني ومعليش كثرت كلامي وتري طولي اعتقد166وعمري 25سنه
دكتوره الله يعطيكي العافيه حبيبتي انا مشكلتي اني ما اسمن نهائيا مدري ليه وزني 45مايتغير ابد من...
وزنك المثالي هو 64 كجم

الفطار:
كوب لبن كبير بالشيكولاته (كاكاو) + بيضة مقلية بالزبد او زيت زيتون + قطعة جبن ابيض في حجم البيضة او شريحة جبن رومي +1/2 خبز اسمر + ثمرة طماطم او خيار

ما بين الفطار والغداء: فاكهه باي كمية او عصير فاكهه محلى

الغداء:
قطعة لحم بانيه او 1/4 دجاجة بانيه (مثل كنتاكي) او سمك مقلي + قطعة مكرونة بالبشاميل او ارز بالمكسرات + طبق خضروات مطهيه في حجم كوب الماء + طبق سلطة متوسط متبل بالزيت والليمون.

بعد الغداء: فاكهه باي كمية او عصير محلى

ما بين الغداء والعشاء:
100 جم قطعة جاتوه او كيك + شاي باللبن او عصير محلى
او 150 جم اي طبق متوسط مهلبية بالمكسرات اوكسترد بالمكسرات او ارز بالبن بالمكسرات.

العشاء:
150 جم قطعة بيتزا او سامبوسك + طبق سلطة + كوب حلبة باللبن ومحلى بالعسل
او بطاطس مقلية معه 1/2 رغيف ساندويتش جبن + تبولة او سلطة حمص
3 ملاعق عسل اسود وملعقتان طحينة + 1/2 خبز اسمر
د.ريهام عبدالخالق
hala& hala& :
شكرا جزيلا دكتورة ...جزاك الله الف خير
شكرا جزيلا دكتورة ...جزاك الله الف خير
جزانا الله واياكم الفردوس الاعلى