دخلت ستار دول وشوفوا وش واجهت

اللغة الأنجليزية

انا امنيتي اني اكون داعيه بس مااعرف كيف في يوم قلت خليني ادخل ستار دول واشووف وش نضرت المسيحييين عنا يالمسلميييين دخلت حفله وبمجرد ماقلت انا مسلمه الا وحده مسيحيه تهاجمني وتقول انا نقتل اي احد وباقي كلام ماعرفته وانا مااعرف انجليزي زين وانسحبت :44:امحق داعيه :icon33:تكفوووون دلوني كيف اقوي لغتي انا مااعرف كيف ابدا :icon33:لاتقولون روحي معاهد مااقدر واللي تقدر تدخل لستار دول وتشرح عن الاسلام وتبين الصوره الصحيحه للاسلام لاتبخل على نفسها بالاجر ترا اغلبهم مراهقيييين ويمكن التاثير عليهم
12
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سيــــــــــوف
حبيبتي ابحثي بالنت عن مواقع وارسلي لهم الرابط

ممكن تحطي الموقع الله يجزاك خير<<من زين اللغه
بنحاول نترجم لهم

رب لاتذرني فردا وأنت خير الوارثين
ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهو قولي
رب هب ي من لدنك ذرية طيبه انك سميع الدعاء
الميرا
الميرا
حبيبتي ابحثي بالنت عن مواقع وارسلي لهم الرابط ممكن تحطي الموقع الله يجزاك خير&lt;&lt;من زين اللغه بنحاول نترجم لهم رب لاتذرني فردا وأنت خير الوارثين ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهو قولي رب هب ي من لدنك ذرية طيبه انك سميع الدعاء
حبيبتي ابحثي بالنت عن مواقع وارسلي لهم الرابط ممكن تحطي الموقع الله يجزاك خير&lt;&lt;من زين...
رحى الأيام
رحى الأيام
الله ييســـرلك يآآرب وتوصلي لهدفك...

والله منجد مآآقدمنآ شي للاسلام..

انا أدرس برى لاااحظت النظررره الي مآآخذينهآ عنآآآ

بس لمآ تتدأفعي مو الكل يقتنع ... والبعض صصصعب اقنآآعه

الله ييســر لك يآآآرربـ .. وفيه شآآت لغير المسلمين يعني الي مو مسلم يدخله يسأل اي سؤال
ويشرحون له

لو حأأبه اعطيك الررابط ابشـــري

ممكن يسأأعدك هالشآآت في تقويه لغتك او ترسليه لهمـ

دعوآآتك
قلب ادولي
قلب ادولي
الله يجزاك الجنه
الميرا
الميرا
الله ييســـرلك يآآرب وتوصلي لهدفك... والله منجد مآآقدمنآ شي للاسلام.. انا أدرس برى لاااحظت النظررره الي مآآخذينهآ عنآآآ بس لمآ تتدأفعي مو الكل يقتنع ... والبعض صصصعب اقنآآعه الله ييســر لك يآآآرربـ .. وفيه شآآت لغير المسلمين يعني الي مو مسلم يدخله يسأل اي سؤال ويشرحون له لو حأأبه اعطيك الررابط ابشـــري ممكن يسأأعدك هالشآآت في تقويه لغتك او ترسليه لهمـ دعوآآتك
الله ييســـرلك يآآرب وتوصلي لهدفك... والله منجد مآآقدمنآ شي للاسلام.. ...
الله يجزاك الجنه وتراي ابي اللي تجيد اللغه تشد حيلها وتحاول معهم وتستفيد من لغتها انا صراحه دخلت احسبني فاهمه انجليزي طلعت من جنبها بقوووووه وارسلي لي الرابط اذا ماعليك كلافه