عيون الغلآ
عيون الغلآ
أختي ريماس وحنيني للجنان وامي سر سعادتي وعيون الغلا اذا كنتي تاخذين اليوتبار لو سمحتو بما انكم حاليآ تاخذون اليوتبار ياليييت منكم تعبون المطلوب لاني ابغى اسوي تعديل على بيانات المثبتات عشان الكل يستفيد وان شاءالله ماجورين .. من الشهر ........ الى الشهر ......... في اليوم كم حبه............
أختي ريماس وحنيني للجنان وامي سر سعادتي وعيون الغلا اذا كنتي تاخذين اليوتبار لو سمحتو بما...
هلا هند
اسفه على التأخير
لا انا مااستخدمتها
أم حسام القمور
بنات ممكن انظم لكم انا رحمي ذو القرنين وقالو لي بيسون لي ربط عشان مايطيح وجاني اكتئاب خصوصا انا اخاف من غرفه العمليات :( اخاف اتالم ممكن تقلون لي تجربتكم لوسمحتو ردو علي
بنات ممكن انظم لكم انا رحمي ذو القرنين وقالو لي بيسون لي ربط عشان مايطيح وجاني اكتئاب خصوصا انا...
هلا بيك بننا
حبيبتي لا تخافي كانت وحده معانا رحمها ذو القرنين وتم حملها وولدت وكانت مسويه ربط توكلي على الله
والخوف لازم كلنا مرينا فيه بس والله انه مافي شيئ يخوووف لانه الاسم بس اللي يخوف وربك يسهل لك
هندالقصيم
هندالقصيم
السلام عليكم كيفكم بنات وكرووووووووشااااااااااااااااااااااات عساكم دوووم بخير لكم وحشه انا انشغلت بمواعيدي وببيتي انظفها لاني ما اقدر اسويه بيوم كل يوم اسوي حاجه مره غسيل كومه وهذا بس بنت لو جاء النونو بيصير جبل وطبخ زوجي مسوي الايام هذي كسل ما يبغى اكل السوق
السلام عليكم كيفكم بنات وكرووووووووشااااااااااااااااااااااات عساكم دوووم بخير لكم وحشه انا...
وعلييييكم السلام ..

هلا فيك اختي منوررره ..طولتي الغيبه علينا

عن نفسي الحمدلله بخير وعافيه ..الله يكون بعونك

اهم شي لاتتعبين نفسك الي مايخلص اليوم

يخلص بكرا ... بشريني عن وضعك الصحي

مع الربط .. الله يعطيك العافيه ويتمم علييك بخيررر ..
هندالقصيم
هندالقصيم
مرحبا بالحلوين كيفكم ؟؟ غبت عنكم فترة بس قلت أدخل أسلم عليكم :) ان شالله أموركم تمام .... بسألكم مين جربت شي نافع للوحم .. هالحمل ذابحني وحامه صايره ما اشتهي شي مع إني دخلت الرابع ولا خف :(
مرحبا بالحلوين كيفكم ؟؟ غبت عنكم فترة بس قلت أدخل أسلم عليكم :) ان شالله أموركم تمام .......
هلا فيييك اختي.. منوررره ،،

عن نفسي الحمدلله بخير وعافيه ..

واذا على الوحم والله عن تجربتي مافييه شي

يخففه انا مع انه دخلت الشهر الخامس بس مستمر

معاي لكنه اخف من الاشهر الاولى انا سبق وجربت

حبوب الوحم بس مانفعت معاي .. الله يكون بعونك اختي ،،

كيف وضعك الصحي بعد الربط ،، ونتمنى تواجدك في

استمرار ولاتطولين الغيبه علينا ..
هندالقصيم
هندالقصيم
بنات ممكن انظم لكم انا رحمي ذو القرنين وقالو لي بيسون لي ربط عشان مايطيح وجاني اكتئاب خصوصا انا اخاف من غرفه العمليات :( اخاف اتالم ممكن تقلون لي تجربتكم لوسمحتو ردو علي
بنات ممكن انظم لكم انا رحمي ذو القرنين وقالو لي بيسون لي ربط عشان مايطيح وجاني اكتئاب خصوصا انا...
هلا وغلا فييك .. نسعد كثيرر في انضمامك معنا ..

ليش الاكتئاب اختي والخوف الحمدلله العمليه سهله

والبنج خفيف لانه العمليه مدتها قصيره كلها ان شاءالله

نص ساعه وانتي طالعه لغرفة الترقيد .. بعد العمليه

راح تحسي في الم خفيف وراح ينزل معاك دم وافرازت

ممكن تستمر معاك من اسبوع لاسبوعين بهالفتره اذا كنتي

تاخذين اسبرين توقفينه من قبل العمليه بيومين لحتى

يوقف عنك الدم بعدين ترجعين للاسبرين..

وخليك مرتاحه راحه تامه بعد العمليه

لمدة شهر بعدها تحركي على خفيف .. عدو الربط الجماع

والالتهابات ..اتمنى اكون افدتك ،، الله يعطيك

العافييه ... تقديري لشخصك الكريم ،،