مكسرات العتيبي
السلام عليكم

انا عندي مشكله الا هي مفاصل اصابع يدي كان لونها طبيعي والحين غمق لووووونهم بسب الكلوركس والصابووون

ابغى حل يرجعها مثل اول حتى ركبي ومشكوره
د/طيــر الحــرم
في البداية شكرا على مجهوداتك انا ماني مصدقة ان في ناس تخدم للحين **** يحفظك ويجعلة جدا في ميزان حسناتك انا متزوجة لي 10 سنوات كنت استخدم خلطة 7 كريمات في حملي الاول تضهر لي بقع حمراء ثم تتحول الى بنية تعبت من خساير الدكاترة بدون فائدة و من راني استغرب كوني سمرت كثيرا حتى في المناطق التي لم اضع فيها كريم انا اعاني كثيرا من سواد في مفاصلي وبقع في ايديني ورجلي ودوائر على الوجنتين في وجهي وبقع حتى شفايفي سودت انا استخدم حاليا خلطة افالون وجلسليد بفتمين سي وبوندس والخلطة الصابونية و**** تعبت من الخلطات سؤال اخر هل لديك حل لمشكلة الصلع في مقدمة الراس حيث اني كنت اعمل رجيم خف التساقط الان الا ان الصلع لازال
في البداية شكرا على مجهوداتك انا ماني مصدقة ان في ناس تخدم للحين **** يحفظك ويجعلة جدا في ميزان...
سواد الشفايف صعب شويه لكن جربي الآتي

كريم إلوكوم مرتين باليوم لمدة أسبوعين فقط

ترطيبها بكريم بيبانثين مرتين باليوم

وبلغيني بالنتيجة بعد أسبوعين

سواد المفاصل نفس الشئ استجابته ضعييفة للكريمات

استخدمي الكريمات دي ليها

كريم كالميوريد مرتين باليوم
كريم أفالون2% مره ليلا

مشكلة صلع الرأس هل عملتي تحاليل قبل كدا؟؟دورتك منتظمة؟وزنك زايد؟فيه شعر بجسمك بأماكن مثل الذقن كالرجال؟
التساقط من الأمام فقط؟
هل فيه صلع بالعيلة؟الأب الأخ العم الجد؟
كم عمرك؟ومن متى بدأ التساقط؟
فيه أنيميا؟هل فيه خلل بالغدة؟هل فيه مشكلة تكيس بالمبايض؟وياريت لو ترسليلي صورة على الخاص لمقدمة الرأس

أما التصبغات بالبشرة

فوضحيلي المشكلة أكتر هل البقع ظهرت نتيجة استخدامك لخلطة الكريمات مع الحمل ؟؟وللا متى ظهرت؟؟

وضحيلي بالتفصيل واكتبيلي استخدمتي ايه
فوفو الوادي
فوفو الوادي
الله يعطيك العافيه
د/طيــر الحــرم
السلام عليكم انا عندي مشكله الا هي مفاصل اصابع يدي كان لونها طبيعي والحين غمق لووووونهم بسب الكلوركس والصابووون ابغى حل يرجعها مثل اول حتى ركبي ومشكوره
السلام عليكم انا عندي مشكله الا هي مفاصل اصابع يدي كان لونها طبيعي والحين غمق لووووونهم بسب...
وعليكم السلام

لازم وانتي بتغسلي الصحون تلبسي قفازات بلاستيك لتحمي اليدين

وإلا فالعلاج مش هايجيب نتيجة لعدم زوال السبب

فلازم نتجنب السبب ونعالج بنفس الوقت

استخدمي كريم إلوكوم مرتين باليوم على مفاصل الأصابع لمدة أسبوعين

مع الترطيب المستمر بكريم جليسوليد الأحمر قبل النوم لأنه كريم ثقيل مناسب للتغذية الليلية

أما طوال اليوم فرطبيها بخليط من أي لوشن تحبيه زي لوشن فازلين أو لوشن جرجنز + كريم كالميوريد لأن فيه يوريا فدي هاتساعد على تقشير بسيط بطيئ للجلد الأسمر

وشوفي الوصفة دي للعناية الليلية

http://forum.hawaaworld.com/showpost.php?p=59481455&postcount=86

بسيطة لكن نتيجتها ممتازة بإذن الله

أما الركب
مكسرات العتيبي
وعليكم السلام لازم وانتي بتغسلي الصحون تلبسي قفازات بلاستيك لتحمي اليدين وإلا فالعلاج مش هايجيب نتيجة لعدم زوال السبب فلازم نتجنب السبب ونعالج بنفس الوقت استخدمي كريم إلوكوم مرتين باليوم على مفاصل الأصابع لمدة أسبوعين مع الترطيب المستمر بكريم جليسوليد الأحمر قبل النوم لأنه كريم ثقيل مناسب للتغذية الليلية أما طوال اليوم فرطبيها بخليط من أي لوشن تحبيه زي لوشن فازلين أو لوشن جرجنز + كريم كالميوريد لأن فيه يوريا فدي هاتساعد على تقشير بسيط بطيئ للجلد الأسمر وشوفي الوصفة دي للعناية الليلية http://forum.hawaaworld.com/showpost.php?p=59481455&postcount=86 بسيطة لكن نتيجتها ممتازة بإذن الله أما الركب
وعليكم السلام لازم وانتي بتغسلي الصحون تلبسي قفازات بلاستيك لتحمي اليدين وإلا فالعلاج مش...
مشكورررررررررررره حبيبتي طيب ينفع استغني عن كريم كالميوريد؟

وبس استخدم كريم الكوم وارطب يدي بنيفيا طول اليوم ووقت النوم فازلين يصير كذا اتمنى تردي عليه

واسفه طولت عليك