*درةالرياض*
*درةالرياض*
انا مثلك رحت بعد ماسويت تحليل ع طول وسويت اشاعه ولابين الكيس ..حتى الدكتوره شككتني قالت احتمال يكون حمل خارج الرحم ..والحمدلله اتكلت ع الله وفي الاسبوع الخامس بين
أحساس ضائع
أحساس ضائع
الله يطمن قلبك يا رب
JOJO-VIP
JOJO-VIP
طيب بنات انا عندي هرمون الحمل عالي وانا بالاسبوع السادس ولما فحصني الدكتور قال بس كيس مافي نبض وقال اذا الاسبوع الجاي ما بان رح ينزلي اياه و الاسبوع هاد روحت على دكتورة وقالت لي نفس الكلام بس كيس حمل كبير وما في لا جنين ولا نبض وقالت لي معك للاسبوع القادم واذا ما كان في نبض رح تنزله وانا خايفة انزله لاني بقرا ردود بعض البنات بقولولي في ناس بالاسبوع الثامن يبان وناس بالعاشر فبا ريت اخواتي الي مرت بنفس وضعي تنصحني شو اعمل وربي يجزيكم كل خير
طيب بنات انا عندي هرمون الحمل عالي وانا بالاسبوع السادس ولما فحصني الدكتور قال بس كيس مافي نبض...
حبيبتي انتبهي تنزليه ترا قصتك تشبه قصتي مافي دكتوره مارحت لها لين زوصلت للاسبوع التاسع كلهم يقولون فيه كيس حمل بس مافي بيبي وهرمون الحمل يرتفع في الاسبوع االتاسع نصه فجاه بين البيبي بس صغير جدا وسمعني دكتور برا السعوديه النبض وقال فيه تاخر بالحمل يعني التبويض والاخصاب صارو متاخرين فبدل ماتكوني كملتي 3 شهور حتكوني متاخره اسبوعين يعني انا الحين المفروض بحساب الدوره اكون داخله بكرا الاسبوع ال16 بس لاني متاخره اسبوعين بيكون بالاسبوع ال14
انتبهي استنو وسو تحليل هرمون الحمل اذا يرتفع اصحو تسوون تنظيف الين تتاكدو نهائيا انه مافي بيبي
mmshadow
mmshadow
حبيبتي انتبهي تنزليه ترا قصتك تشبه قصتي مافي دكتوره مارحت لها لين زوصلت للاسبوع التاسع كلهم يقولون فيه كيس حمل بس مافي بيبي وهرمون الحمل يرتفع في الاسبوع االتاسع نصه فجاه بين البيبي بس صغير جدا وسمعني دكتور برا السعوديه النبض وقال فيه تاخر بالحمل يعني التبويض والاخصاب صارو متاخرين فبدل ماتكوني كملتي 3 شهور حتكوني متاخره اسبوعين يعني انا الحين المفروض بحساب الدوره اكون داخله بكرا الاسبوع ال16 بس لاني متاخره اسبوعين بيكون بالاسبوع ال14 انتبهي استنو وسو تحليل هرمون الحمل اذا يرتفع اصحو تسوون تنظيف الين تتاكدو نهائيا انه مافي بيبي
حبيبتي انتبهي تنزليه ترا قصتك تشبه قصتي مافي دكتوره مارحت لها لين زوصلت للاسبوع التاسع كلهم...
مشكورة اختي وربي يطمن قلبك انا ان شاء الله اسوي بكرا فحص هرمون الحمل وانا بصدق مو حابه انزله وربي يجيب الي في خير
heartstrings
heartstrings
بنااااااات

انا صار لي نفس الشي

اول قالوا الكيس مو باين بس سماكه بالرحم

بعدين فيه كيس بس بدون جنين

وبعدين فيه جنين بس بدون نبض

راح تتعبون من كلام الدكاتره .. وتتعب نفسيتكم

وكل هالاشياء طبيعي تصير في اول شهرين