نوف الحربي
نوف الحربي
الله يعطيكم العافيه وجزاك الله خير يانوف الحربي متابعه معكم.......
الله يعطيكم العافيه وجزاك الله خير يانوف الحربي متابعه معكم.......
حياك الله معنا اختي 000
نوف الحربي
نوف الحربي
مشكورة يااختي انا مانفع معايه بعد فضل الله ورجيم عاشقة ابو متعب غير الخل سحر صحيح على الريق والله مفعوله مختلف
مشكورة يااختي انا مانفع معايه بعد فضل الله ورجيم عاشقة ابو متعب غير الخل سحر صحيح على...
ياهلا ومرحبا اختي ياليت كتبتي لنا الطريقه او حتى تضعين الرابط حتى نستفيد وحياك الله معنا000
نوف الحربي
نوف الحربي
انتبهي أختي النعناع يسبب ارتخاء عضلة المريء يعني مع طول الاستخدام ممكن يحدث ارتجاع في المريء الاعتدال في كل شئ مطلوب .
انتبهي أختي النعناع يسبب ارتخاء عضلة المريء يعني مع طول الاستخدام ممكن يحدث ارتجاع في المريء...
هلا يالغاليه انا استخدم اسبوع نعناع واسبوع قشر قهوه وقلت هالكلام في الصفحه الاولى ومشكوره ياوضحا يااخت مناحي على النصيحه متى يبدا الجزء الثاني من المسلسل(امزح معاك)
نوف الحربي
نوف الحربي
اشكرك من كل قلبي علئ الموضوع الرائع بقولكم او شي عن الكمون واليمون علئ الريق سبب لي اوجاع في الكلئ وتركته والحين للي اسبوعين وانا اجرب خل التفاح بعد كل وجبه واحس اني خفيت بس الصراحه ماوزنت عشان اشوف بس صراحه ابي انحف واللي عندها شي لاتبخل علينا وتكفين يااختي غيوورة الحقينا بل الحميه والي تعرف طريقة بذرة الكتان تعلمنئ واسفه علئ الاطاله
اشكرك من كل قلبي علئ الموضوع الرائع بقولكم او شي عن الكمون واليمون علئ الريق سبب لي اوجاع في...
هلا بالغاليه من جد انا تعبني الليمون والحمدلله تركته لكن خايفه من طريقة خل التفاح بحاول اجربها مغامره خطيره00
واسفه مقدر افيدك عن بذرالكتان لكن سوي بحث يمكن تحصلين الطريقه00وحياك الله00
نوف الحربي
نوف الحربي
الله يعطيكم العافية يارب وجزاكم الله خير على ذكركم لتجاربكم وان شاء الله نستفيد منها جميع
الله يعطيكم العافية يارب وجزاكم الله خير على ذكركم لتجاربكم وان شاء الله نستفيد منها جميع
وانتي كذلك جزيتي خيرا على المرور00وان شاءالله تستفيدي 000