الحظ متردي
الحظ متردي
ماشاء الله تبارك الله

الله يسعدهم ويوفقهم

حبيبيتي حطي في بالك الرجال مو مثل بعض

والله يرزق الواحد ممكن لانها اقل جمال منك ومال ربي بيعوضها في اشياء ثانية

الدنيا ماكملت لاحد

اعطاك اشياء واخذ منك اشياء

احمدي الله على النعمة والعافية

وادعي الله انه يحنن قلب زوجك عليك
ساهره على ضوءالقمر
(( وَلا تَتَمَنَّوْا مَا فَضَّلَ اللَّهُ بِهِ بَعْضَكُمْ عَلَى بَعْضٍ لِلرِّجَالِ

نَصِيبٌ مِمَّا اكْتَسَبُوا وَلِلنِّسَاءِ نَصِيبٌ مِمَّا اكْتَسَبْنَ وَاسْأَلُوا اللَّهَ مِنْ فَضْلِهِ

إِنَّ اللَّهَ كَانَ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيماً )) (النساء:32)ياختي ليتك ماقلتي هالكلام عن صديقتك هنا مشاء الله تبارك الله الله يهنيها ويزيدها ياارب ويرزقك بس العين حق وبعدين لاتقارني نفسك بناس تررى يمكن هي تتمنى اشياء عندك مو عندها ربي عطى كل انسان شي يميزه عن غيره اهم شي الصحه والعافيه وطاعة ربك وكلن يمد رجوله على قد لحافه شووفي غيرك مايلقى الريال للبس العيد شوفي غيرك يتمنى يطلع لانه وررى القضبان شووفي غيرك على الاسرة البيضاء يتمنو بس انهم يعيدو مع اهلهم شووفي كم زووجه قصررت على نفسها واعيالها لان زووجها مديوون مو قادر يعطيها لو 100 شووفي كم وحده تتمنى العيشه اللي انتي عاايشتها لانها تااخرت في الزوااج ومتبي بالدنيا غير تتزوج وتشوف عيالها وتكون مع زوج يسندها بهالدنيا ياااختي غيرررك كثيييير يتمنون لو نصف عيييشتك احمدي ربك واشكررييه لاتطالعين فووق تتعبييين شووفي اللي اقل منك وبتقوولي انك بنعمه وادعي ربك يوسعها عليكم بس لاتتعبين نفسيتك وزوجك بتفكير بغيرك وش يملك ووين يرووح وانتي لا الله يرزقك وتسافري المكان اللي تريدي ادررري طولت بس لاززم نفكر بنعه اللي احنا فيها لان بعض الناس يتمنى نصها بس
ام الدب1
ام الدب1
ههههههههههه ياختي كلمن ياخذ نصيبه من هالدنيا ...((وفضلنا بعضكم على بعض درجات )) اذا تقارني حياتك بغيرك تتعبين . عيشي يومك ولاتنكدين على روحك اليوم الي يروح مايرجع
ههههههههههه ياختي كلمن ياخذ نصيبه من هالدنيا ...((وفضلنا بعضكم على بعض درجات )) اذا تقارني حياتك...
بودي بيوتي
بودي بيوتي
انا صديقاتي كلهن مدرسات وموجهات قديمات يعني شوفي رواتبهم ولبسهم وسفراتهم والحمد لله عمري ماحسيت او حسست نفسي اني اقل منهم مع اني اقل منهم باشياء كثيره بافعل بس الحمد لله راضيه ومقتنعه لان هذا اللي كتبه الله لي

اذكري الله على صديقتك ولو هي احد غيرها ماعلمك بس هذا صديقتك الصدوق اللي يطعمك مااطعمها ويزيدها من صالح فضله

محبتك ام عزوز مندوبة سماهر بالرياض
دلع اطفال
دلع اطفال
اي وانا اختك الدنيا حظوظ

اللي تجيك ذوق وناعمه وكشخه تاخذ لها واحد استغفر الله بس والعكس

بس العوض بالاخره