تالا 2006
تالا 2006
الله يعطيكي العافيه موضوع جدا" راااااااااااائع .....
أنصح الجميع بأتباع هذا النظام غذائي
انا جسمي صعب جدا"جدا"جدا" النزول ومع كذا ماشاء لله نزل وزني بهذا النظام ....
مع العلم إني كنت اخلي يوم واحد في الاسبوع مفتوح ..
نورالورد
نورالورد
اشكر مجهودك عزيزتي

وان شاء الله اوعدك مايضيع سدى

لان بجد انسانه تعبت حتى تقدم لنا النصائح والمعلومات ما يوفيها كلمة شكر

وات شاء الله اكون عند وعدي لك

كنت مقررة ابدأ السبت بس كفيتي بالمعلومات ومن هذا اليوم راح البدأ اللي هو الخميس (1-7-2010)

واتمنى تفتحين موضوع للإسئلة والاستفسارات او تتقبليها هنا

شاكرة لك مجهودك
om samar
om samar
الحميه هذه غير مناسبه للحوامل ومرضى الكلى (شافاهم الله )

معنويات متبع الحميه :

عند نهايه الاسبوع سوف تقفز من سريرك في الصباح بمتعه وتواجه ميزان الحمام بثقه(انتبهي لاتصدقين وتقفزين عليه باقي مانزلتي كثير خخخ )

كوني مطمئنه هنا من ناحيه الدهون اثناء هذين الاسبوعين فالدهون اكثر حث وتنبيه للكيتوزيس

لذلك كلي اكبر كميه ممكنه من الدهون خلال هذه الفتره الابتدائيه وهنا ستجربين اشد واعمق مراحل نقص الشهيه في الحميه

باعتبارك شخص بدين فمن المحتمل ان يقاوم جسمك الكيتوزيس ولذلك لعدم ارادته برحيل الدهون

لذلك تاكدي من اشرطه القياس وتلونها

اول شي تلاحظينه بعد مرور يومين انك لستي جائعه

ثاني شي مستوى مرتفع من الطاقه والسعاده

وبعض الناس قد يشعرون بالارهاق بالاسبوع الاول وهذا يعني ان الحميه تعمل بسرعه شديده وانصح هؤلاء بان يتباطؤ ويضيفوا طبق اخر للعشاء من السلطه او الخضار

يستحسن تجنب الاكل خارج البيت او بالمطاعم لعدم تواجد الكربوهيدرات في الصلصه او مخفيه في المقليات

فالافضل خلال الاسبوعين الحرص على اخذ طعامك مع وذلك لعدم الرجوع اسابيع للوراء

om samar
om samar
الله يعطيكي العافيه موضوع جدا" راااااااااااائع ..... أنصح الجميع بأتباع هذا النظام غذائي انا جسمي صعب جدا"جدا"جدا" النزول ومع كذا ماشاء لله نزل وزني بهذا النظام .... مع العلم إني كنت اخلي يوم واحد في الاسبوع مفتوح ..
الله يعطيكي العافيه موضوع جدا" راااااااااااائع ..... أنصح الجميع بأتباع هذا النظام غذائي انا...
ماشاءالله الله يسعدك وان شاءالله تحافظي عالوزن عقالنا جميع

انا ضد اليوم المفتوح لابد تتدرجي المراحل الاربع عشان يروح الادمان للكربوهيدرات

شاكره مرورك
om samar
om samar
اشكر مجهودك عزيزتي وان شاء الله اوعدك مايضيع سدى لان بجد انسانه تعبت حتى تقدم لنا النصائح والمعلومات ما يوفيها كلمة شكر وات شاء الله اكون عند وعدي لك كنت مقررة ابدأ السبت بس كفيتي بالمعلومات ومن هذا اليوم راح البدأ اللي هو الخميس (1-7-2010) واتمنى تفتحين موضوع للإسئلة والاستفسارات او تتقبليها هنا شاكرة لك مجهودك
اشكر مجهودك عزيزتي وان شاء الله اوعدك مايضيع سدى لان بجد انسانه تعبت حتى تقدم لنا النصائح...
ياعمري الله يخلي لي هالذوق

تسلمين والله بردتي على قلبي

وابشري دوبنا باول الكتاب ان شاءالله ماشيه انا وياك ببدا بررضوو اليوم وصدقيني ان شاءالله راح اكتب كل شي عن هالحميه وماراح تحتاري ابداا باذن الله

نوصل للعيد وحنا مختفيات :09:

وباذن الله نسوي تجمع للاتكنزيات بس خلي اشوف اي مشرفه وش قوانينه