خاله لينه وديما
انا خايفة يروح علينا الموعد طيب كيف نعرف المكان انتي من الرياض المدرسة الي اعطتني بطاقة البصمة اعطتني رقم لأي استفسار عن اختبار القدرات تتوقعين لو دقيت بتعلمني المكان مشكورة على المعلومات المفيدة والله اني طفشت زوجي بأختبار القدرات شكولاتة المدينة اهلين وينك مختفية كل يوم ادخل التجمع ادور عليك والله ودي نحدد وقت ندخل فية بس ولدي الله يهدية متحكم في نومي يصحى 11 في الليل وينام ظهر والعصر انتي قولي اي وقت وان شاء الله ادخل اصعب مادة الانجليزي والحاسب والادب وباقي المواد الحمد الله كلها تقديرها ممتاز ونسبتي 85 كم نسبتك وكيف درجاتك في الترم الاول الانجليزي ماني خايفة منه هذا الترم لأنه مدرسة الانجليزي مرة طيبة ترحمني لأني حامل والله في الترم الاول حذفت فصلين ماتركت فيها الا قاعده وحدة بس عندنا مدرسة حاسب الله يسامحها بس اقول لها اشرحي لي او حددي تقول انا ماني فاضية ومافي تحديد كل شي معاك ويوم الاختبار اعرف من بنات المنازل انو نص الكتاب محذوف معليش طولت عليك
انا خايفة يروح علينا الموعد طيب كيف نعرف المكان انتي من الرياض المدرسة الي اعطتني بطاقة البصمة...
انا من المدينة المنورة

اليوم المحدد لقيته في موقع القياس ماهو من المدرسة لان قالت لي تابعي الموقع اكيد لجميع المناطق

شوفيهااا

http://www.qeyas.com/Qiyas/info/Default.aspx

ادخلي مواعيد الأختبارات في جهة اليسار

شوفي اختبار للطالبات
شيخه**
شيخه**
في اختبار شفوي مثل ال*****............يعني مذكره وخاطره وخطبه ؟؟ ولالا؟ جزاكم الله خير
wqwqt
wqwqt
لوسمتحو يابناااااااااات
أبي
بحث عن التقوي
بنت خالتي في ثالث ثنوي وتبي بحث عن التقوى وتقول المدرسه لايقل عن 15 ورقه
بليييييييييز
الي عنده تعطيني
ولكم جزيل الشكر
ميدو2020
ميدو2020
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته

أخبااااركم بنااااات

بسألكم سؤااال عن اختبااار القدراات

الحييين بس اللي يبي يدرس بالسعوديه يختبر قدرات

لانو اخووي ساافر ماليزيا واختبرووه هنااااك

بليييييييييز ردووا علي
ام الورود4
ام الورود4
سلااااااااااااااااااااااااااااام ...........

اشلونكم ........؟ مشتاقه لكممممممممممممممممممم وااااااااااااااااااااااااااااايد .............

ها بشروا اشلونكم مع المذاكره ....................شنو ناوين تدرسون المواد السهله والا الصعبه؟؟؟