الجمال انا موجزه
انا بنسبه لي تاخرت الدوره يوم واحد بس قلت جيبتحليل الحمل قال طيب يوم جابه جربته وطلع خط واحد نطلته بزباله ورحت اشوف التلفزيون قال هاه قلت خط قال خير ان شاء الله يوم جاء باليل رحت الحمام الى جت عيني على الزباله الا فيه خط واضح وخط لا بغيت انهبل من الفرحه والخوف يعني شعور غريب قال لا بروح المستشفى وانتاكد رحت واتاكدت وطلعت حااااااااامل على فكره من اول يوم زواج لين مر على زواجي 8 شهور واهو يعزل يوم جاء الرمضان قمت اصيح قلت ابي احمل يعني كانت اول تجربه عقبال كل وحده تبي تحمل يارب واختي بعد..
دلوعة زمانهاااا
اول مــــــــــــــره كان معي بالمستشفى وطار لما عرف بالنتيجه مع اني عارفه اني حامل لاني سويت تحليل منزلي
وماقلتله النتيجه سويت له فلم هندي خخخخخ جلست اتدلع واتوجع ومسويها فيها استفرغ زي المسلسلات بس عشان اخوفه وقالي من تطلع الشمس نروح المستشفى هع خاااف
ثاني مره سويته بالبيت طبعا حللت وخليت التحليل لاني شاكه بالحمل وفتحت جهازي وتربعت وهو جاني متشقق خخخخ
وتوته توته
وسوري عالاطاله
ام ياسر^ـــ*
ام ياسر^ـــ*
انا اتأخرت الدوره عليه وقلت يمكن زي كل مره ولما تأخرت عشره ايام قلت خليني احلل منزلي مو خسرانه حاجه والله يابنات لما كنت اسوي التحليلكنت ارجف مدري ليه مومثل كل مره ثواني الا طلع الخط الثاني انا اتجننت من الفرحه خرجت وانا ابكي واضحك اقول طللللع طللللللللللع <<<يعني الخط الثاني ههههههه والمسكين وجهه اللوان من المنظر يقول كنت احسب طلع لك صرصار ولا وزغ ههههههههه<<<<عارفني خوافه
بس والله فرح
احاسيس سرمديه
انا اول حمل مات الجنين ولما حملت مره ثانيه من فرحته اول ماقالت له الممرضه حامل باسني على راسي قدام الناس وانا عاد استحييييييييييييييت موووووووووت وكان طاير من الفرحه
قلب الفراشه
قلب الفراشه
والله بنات قصصكم تسعد

والله يرزق كل من تتمنى

والحامل الله يتتمها لها على خير