اوم ميار
اوم ميار
مبروووووك التجمع ياكروشات انا متابعة وبقوة

بس الشغل مرة تعبنيييي وفي نفس الوقت جاتني التهابات مدري كيف اعالجها الدكتورة تقول اشربي موية كثير
fofa yanaso
fofa yanaso
مبروك التجمع الجديد
متابعتكم بصمت ليا كم يوم احس بخمول و فتور مالي خلق لشي مافيني لشغل البيت ولا لبنتي ولا لاي شي ولاحتى اكتب >.<
توتي واااو
توتي واااو
هلا توتي نورتي عاد انتي تدرين انتي شخصيتك كثير تشبهني سبحان الله كنت اقرا ردودك بالتجمع الفات ***اللهم احفظ لي اطفالي وبارك فيهم*** استودعُ جٓنيني واطفالي بالله الذي لاتٓضيعُ ودائعه... أُعيذُ جنيني وأطفالي بكلمات آلله التامة مِن كُلِِ شيطانٍ وهامة و مِن كُل عينٍِ لامة..
هلا توتي نورتي عاد انتي تدرين انتي شخصيتك كثير تشبهني سبحان الله كنت اقرا ردودك بالتجمع...
هلا بصديقتي تعالي
نتقهوى و نسولف
عاد أنا اموووت في جمعة البنات و الفله

أتذكر في حملي اللي فات في الشهر الثامن قفلت معاي مرررره و كلمت صديقاتي و قلت أبغى حفله دي حي أبغى ارقص و اتجنن
قالوا مافي بعد ولادتك أبشري
و اول ما خلصت الأربعين عملوا الحفلة في بيت وحده احتفال بولادتي
و خذ يا رقص و وناسه من المغرب الى الساعه2 بالليل
جئت البيت نوووووووم لليوم الثاني
عبق القهوة
عبق القهوة
مبروك التجمع
والحمدالله ع سلامة اختك لميس ومبرووووك ماجابت

انا جنس الجنين بان عندي
بس ودي اتأكد خفت من كثر مااسمع من اخطاء السونار وحتى المقاضي ماراح اقضي الا في الثامن ان شاء الله 👼

وابشركم الحمدالله دخلت السادس يارب تتممم ع خير ويعدي سررررريع عشان ارتاااح واتطمن وارتاح من افكاري وساوسي

بنات اللي بداية السادس الحركه احسها تحت للان بس اليوم حسيت فيها ع جمب عادي ولا لا
واحيانا اا كنت واقفه احس كان فيه حركه ع المثانه ع طول اهرب واجلس عشان مااحس فيها 😖😖
ويااااااااارب يتمم ع خيرررر
زهور الأسلام
زهور الأسلام
مبروووك التجمع الجديد .....ويسعد مسااااكم جميعا أخواتي الكروشاااات❤️