Sosa20
Sosa20
جريش.. ننتظر.. بكاء .. الحمد لله الي ربي سهلها.. حبيبة.. الله ييسر لك امرك ويوفقك بدراستك وكل حياتك.. تعوبه.. الله يشفي ابنك.. بنيتي يا قليبي فيها صفار بس ما وديتها المستشفى حتى الان ): كان عندي موعد مراجعة مع الدكتورة اليوم بس اجلته للخميس.. امهات البنوتات.. خرمتوا اذان الحلوات؟ متى تفكرون تخرمونها؟ بكري خرمتها بعمر الشهرين والثانية بالنفاس يمكن لها عشرين يوم..
جريش.. ننتظر.. بكاء .. الحمد لله الي ربي سهلها.. حبيبة.. الله ييسر لك امرك ويوفقك بدراستك وكل...
حتى انا انا بنتي عندها صفار ولا وديتها مره شايله هم التحليل الي بيسوونه قلت بستنى شويه يمكن يروح بقطع عنها الرضاعه الطبيعه يوم والا يومين وعرضها للشمس وبشوف يارب تشفيها وتشفي بنتك يارب

وع التخريم ودي اوديها اليوم بس خايفه بقول ل امي واختي يودونها م اتحمل اشوفها تصييح بعد الخرم
أم حسين و محمد
أم حسين و محمد
Sosa20 Sosa20 :
حتى انا انا بنتي عندها صفار ولا وديتها مره شايله هم التحليل الي بيسوونه قلت بستنى شويه يمكن يروح بقطع عنها الرضاعه الطبيعه يوم والا يومين وعرضها للشمس وبشوف يارب تشفيها وتشفي بنتك يارب وع التخريم ودي اوديها اليوم بس خايفه بقول ل امي واختي يودونها م اتحمل اشوفها تصييح بعد الخرم
حتى انا انا بنتي عندها صفار ولا وديتها مره شايله هم التحليل الي بيسوونه قلت بستنى شويه يمكن يروح...
الشر ما يجيك

الله يحفظ لك أحبابك

جالسة أبي أطبع الستيكرات حق التوزيعات بس ظهري مرة يوجعني

شكل الموضوع جد هههههههه

مرة متحمسة عشان الاجازة

شيء ما تتصورونه

ودي اطلع مع العيال و اتسوق معاهم

و اشياء كثيرة
amira38
amira38
صباح الخير
مبروك المواليد الجديد وحمد لله على سلامتكم
اخر موعد للولادة 28 نوفمبر و2 ديسمبر
وماولدت هل اصبر لغاية 2 ديسمبر او اروح اكشف ؟؟؟
نونوحلوة
نونوحلوة
صباااااح الخيرررر👀👀👀
نونوحلوة
نونوحلوة
كيفكم صباااايااااا
وش به التباشيررررر فاضي
يلااااا صحصحواااا👏👏👏
انا حدي طفشااااانه😣😦