جبنة فيلادلفيا
جبنة فيلادلفيا
أنا كنت قبل حملي أخذ كوب ماء وليمون على الريق وفعلا البشره صفت كثير ومكانت اعرف انه مفيد البشره بس قريت انها تزيل سموم الكبد وتشيل الدهون واستخدمتها جدا روعه
نيسو دلوعة زوجها
ههههههههههههههه بسم الله عليهم من جد اشقر وسمار يعوه بيخترعون عيالنا قبل 😂😂😂 لا لا مفكر اصبغ بني غامق وخصل خفيفه ذهبي بس وبحاول بالنفاس ان شاء الله اجرب كريمات ويمكن من الشهر التاسع ابدا وعسى يزين اما الجسم الله يعين نأخذ الوان غامقه ونغطي البلاوي والمشد موجود 😝 اهم شي بشتري عدسات زرقا بصير اوربيه 😛😛😛
ههههههههههههههه بسم الله عليهم من جد اشقر وسمار يعوه بيخترعون عيالنا قبل 😂😂😂 لا لا مفكر اصبغ...
حلوهه ماشاء الله الصصبغهه تبعكك انا بصصبغ كمانهه بني فاتح رح تستخدمي أي نوع مششد انا بشتري الاندونيسي وباخد مقشر بققششر جلدتي وبسوي جلده جديده زي الثعبان ههههههههه ان شاء الله خودي عدسسات رمادي احلاإ هههههههههههههههههه انتي احلاإ من الاوربيهه
♡اه يازمن♡
♡اه يازمن♡
حبيباتي من تعرف تحسب لي ايي اشوف انا اولد في رمضان..

اخر دوره13شهر10
♡اه يازمن♡
♡اه يازمن♡
طبعا هجري
نغم الدانة
نغم الدانة
حلوهه ماشاء الله الصصبغهه تبعكك انا بصصبغ كمانهه بني فاتح رح تستخدمي أي نوع مششد انا بشتري الاندونيسي وباخد مقشر بققششر جلدتي وبسوي جلده جديده زي الثعبان ههههههههه ان شاء الله خودي عدسسات رمادي احلاإ هههههههههههههههههه انتي احلاإ من الاوربيهه
حلوهه ماشاء الله الصصبغهه تبعكك انا بصصبغ كمانهه بني فاتح رح تستخدمي أي نوع مششد انا بشتري...
ههههه الله يسعدك امزح ماحب الا رمادي

اما المقشر ذا ايش هههههههههه عسى ينقشع الجلد ونبدله بجلد حلو

المشد الاغلب يمدحون الاندونيسي كمان الطبي فمدري والله مالي في المشد بس اكيد بحتاجه بعدين 😃