تعالوا شفوا قصة ولادتي وش اللي صار لي فيها ؟؟؟

الحمل والإنجاب

السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته....
اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا..
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك..

بفضل ربي ولدت وجبت ولوودي ماادري تروكي للحين مارسينا على اسم :42:
ولدت يوم السبت بتاريخ 7/7 هجري الساعه ال7 والنصف مساءء
بس شفت الموت بعيوني سبحاان الله
بداية بدا الطلق معاي الساعه السابعه صباحا ع خفيف وصحاني من نومي وكنت من الخرعه ارجع انام واكذب نفسي وبعدددين اصحى من المغص وقعدت ليما الساعه 11 وبعدين رجعت ونمت ليما انكبت المويه الساعه21ونص ظهرا
وطار الطلق من الخرعه وكلمت اومي وجتني والمويه صارت تنكب كب من غير طلوق نهائياا
وحسيت الدنيا ضااقت فيني وبالقوه رحت للمتشفى
ودخلوني قسم الولاده وتخطيط ولاقدروا يكشفون علي عشان المويه ليما الساعه 3 العصر ويبدا الطلق كل ربع ساعه لمدة ساعه وبعدين عشر دقايق
وبعدين خمس دقايق وبعدين وراء بعض ليما صرت اصارخ وانحشرت وجتني المممرضه وقالت بشوف كم مفتوح عشان ماتولدي هنا في غرفة التخطيط وحب خشوم ليما رضيت وخليتها تكشف واشوف وجهها تغير قالت اااااااااااه مفتوح عشره سانتي والراس نازل سرعه سرعه غرفة ولااده ونتلع للغرفه اللي ماابغيت اتلع منها بس الحمدالله ع كل حال
وطلعت على ذاك السرير وقامت وبنجتني وشقتني وطبعا مادريت لحد هنا مشت الامور تماما جدا
قالوا يالله ادفعي مع الطلق وسبحاان الله دفعت المره 1و2و3و4و5و6و7و8و9و10 ليما انهد حيلي وتغير لوني
وصوتي اختفى وحسيت بيغمى علي واللي حولي يقولوا بسرعه نبض الجنين قلت معااد اقدر بموت خلاس
تدرون وش المشكله يابنات من فقر الدم دمي 7 وللاسف هذا اهمال مني مادريت الا متاخر جدا وصار ماعندي قوه للدفع ادفع اشوي ومااكمل ينكتم نفسي وادوخ
والله والله واللي خلقني وخلقكم اني قلت هذا الموت تعرفون هاللحظات مهما وصفتهاا مااراح اقدر اشرحلكم شعوري
لااقدر ارجع ولا اقدم يعني ماعندي اي خيار وسبحان الله اومي تدعيلي وخالاتي وعرفوا بتعسر ولادتي وزوجي
والتلفون ماابطل رن والدكاتره والدكتورات الاقسام الثانيه اغلبهم دخلوا علي شوفوا الواسطه بنت الكلب كيف وكلهم يوصوا علي وصرت يادهينه لاتنكبين بس ماني يم احد في عالم اخر حتى جتني دكتوره وقالت ياماما سكري فمك وادفعي من تحت يعني لاتصرخي اكتمي الصرخه وادفعي من تحت ومسكت يدي وانا امسك يدها بغيت اكسر اصابيعهاا
وصرخه وحده وتلع الراس والحمدالله انتهت المعاناه الاولى وبدت المعاناه الثانيه التنظيف وهوااش وهويش ومسكوني 3 بالقوه وعاد خلقه انا فاتر حيلي وسلمت امري لله وبدت الخياطه وتلعت بالانتظار
وبعديت طلعوني 11 بالليل فوق واومي رافقت معاي وجاء الصبااح وجت ااالدكتوره بتكشف ورفضت ووقعت بتحمل المسوليه
وقالوا ليش بطنك منتفخ قلت مو منتفخ
وجاء بعد الظهر وطلعت البيت
ولما جاء العصر خشيت الحمام الله يكرمكم وطااح مني شي كبير كان يطلع مني بشويش
بس ضايقني وهو يطلع ناديت شغالتي قلت هاتي اي شي طويل وكيس وجابتلي عصا وكيس وطلع شي مااتتوقعونه يابنات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لااااااااااا ياحلوووووووات مو المشيمه قطعة شااش بحجم كف اليد يوم كاانوا ينظفوني حسبي الله عليهن ناسينها فيني بس ربي رحمني واخرجها عني
60
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بياعة الورد2
بياعة الورد2
اتوقع المشيمه اللي طاحت///////تريني جاهله معرف لاتضحكون علي
بس الحمد لله ع سلامتك ومبرووك النونو
فجرالماضي
فجرالماضي
الحمد لله على سلامتك

وش طلع منك

لايكون المشيمه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اعشق ارضك
اعشق ارضك

ماشاء الله تبارك الرحمن الحمد الله على سلامتك وسلامه النونو الله يجعله من عباده الصالحين البارين..
وهذا الورد لسلامتكم:26::26::26::26::26::26::26::26:
بس طمنيني شنو اللي طلع منك؟؟؟
مهاااويA
مهاااويA
اتوقع مشيمه قد صار لي
زهو البنفسج
زهو البنفسج
اتوقع المشيمه اللي طاحت///////تريني جاهله معرف لاتضحكون علي بس الحمد لله ع سلامتك ومبرووك النونو
اتوقع المشيمه اللي طاحت///////تريني جاهله معرف لاتضحكون علي بس الحمد لله ع سلامتك ومبرووك النونو
ههههههههههههههه ضحكتيني الله يسعد قلبك
نفس اللي جا ببالي