اناالبحر
اناالبحر
ممكن تسوين فيه فيشار ولكن انتبهي ما يجلس اكثر من دققتين
ادعو لي ادخل الجنه
مضغوط، ، جريش، بروست، خضار، مكرونه ورق عنب، مقلقل، لحم

بس الاهم من هذا كله انك تتمكني من ضبببببببببببط الوقت يعني مثلا المضغوط الدجاجه تاخذ مني ربع ساعهالحم نص ساعه واذا بدون عظم ثلث ساعه والرز لما احطه عشر دقائق
المكرونه سبع دقائق
يعني الوقت مهم جدا عشان يطلع كل شيء مضبوط ومع كثر الاستخدام بتصيرين تعرفين وقت كل شيء اتوماتيك بدون ما تتعبين :)
COSMOS
COSMOS
كويس انك نزلتي الموضوع لان انا بعد ودي أعرف
طيب شو هو الحنيذ؟ و الإيدامات؟ عطونا طريقتهم الله يجزاكم الجنة
حجابي عفافي
حجابي عفافي
مكن تسوين فيه رز مضغوط باللحم اورز مضغوط بالدجاج او تسلقين فيه الدجاجه
او اللحم سواء ساده او باللحم وانواع الخضار مثل السوتيه والخضار المشكل
والبزاليا والجزر والباميا وبصراحه يفك ازمه خاصه اذا كنتي مستعجله ما ياخذ
وقت وممكن الخضار للمرقوق والمطازيز تطبخينها فيه بعدين تحطين المطازيز
بدون ماتضغطينه
ادعو لي ادخل الجنه
COSMOS
تقطعين خضار وتخلينها على جنب وفي قدر الضغط تحطين بصل وتحمسينه وتحطين في الخلاط اثنين طماطم وصلصه وبهارات وثوم وماجي وملح وتحطينهم ع البصل وتحطين الخضار
وتضغطينهم وتخلينه ع نار عاليه وبعد ما تدور الصفاره دقيقه توطين عليه اخر شيء وتخليه من عشر دقائق لربع ساعه وخلاص بس انتبهي لاتحطين ولا نقطة مويه لان قد الضغط مع البخار يكون فيه مويه :)

اسرع كبسسسه
تاخذين الدجاج تقطعينه اربع قطع وبصله وبهارت وملح وماجي اذا تبينه احمر تحطين صلصه وتحطين الرز انا استخدم ابو كاس وهنا اهم نقطه في قدر الضغط ان المويه لرز الي تغطيه بس يعني مثلا كاستين رز كاستين مويه وتضغطينهم كلهم وبعد ما تلف الصفاره دقيقتين توطين لمدة عشر دقائق بالضبط وخلاص وتطمني الدجاجه والرز بيكونون مستوين بس اهم شيء الدجاجه ما تكون مثلجه برا الثلاجه يعني :)

ونقطه بعد قدر الضغط لازم تقفلينه زيين وما تفتحينه ابدا الا اذا وقف البخار واذا تخافين تاخذين قدر الي بدون صفاره بس يجيك غالي ب400 وفوق

اذا كنتي مستعجله تبين تفتحين الغطاء شيلي القدر وحطيه في المجلى وافتحي عليه المويه البارده حتى يوقف البخار وخلاص تقدرين تفكينه
وسلامتكم ادعووو لي القى شقه :)