o0o AMo0oNA o0o
o0o AMo0oNA o0o
ياجماعه حبوب الفيتامين تختلف الأسعار والشركات
نبي شي مضمون

!!

انا ابي يابنات اللي جربت وكلت الحبوب تقولنا النتيجه مع اسم الشركه وكم غرام كلت
وهل زاد وزنها ولالا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يالله ساعدونا بليييييييييييييييييييز
غرشوبة زعبيل
غرشوبة زعبيل
انا قريت في كتاب دكتور إبراهيم كلداري ان كبسولات فيتامين E تساعد على تفتيح البشره
رمال الرياض
رمال الرياض
بنات ابي افهم مهوب هذي الحبوب الي كتبت وحده عنها انها انكسر ساقها بطريقه غريبه وسبب لها تصلخات في البشره بمجرد انها نتفت ايدينها انشال الجلد مع الحلاوه لترقق الجلد وحذرها الدكتور من استخدام الفيتامين لفتره طويله
يليت وحده تصحح لنا المعلومه اذا انا غلطانه
موضوع مهم جدااااااااا
الماسة2001
الماسة2001
بنات ابي افهم مهوب هذي الحبوب الي كتبت وحده عنها انها انكسر ساقها بطريقه غريبه وسبب لها تصلخات في البشره بمجرد انها نتفت ايدينها انشال الجلد مع الحلاوه لترقق الجلد وحذرها الدكتور من استخدام الفيتامين لفتره طويله يليت وحده تصحح لنا المعلومه اذا انا غلطانه موضوع مهم جدااااااااا
بنات ابي افهم مهوب هذي الحبوب الي كتبت وحده عنها انها انكسر ساقها بطريقه غريبه وسبب لها تصلخات في...
لا يااختي الحبوب الي تتكلمين عنها هي حبوب فيتامين سي

والحبوب الي تقصدها كاتبة الموضوع هي فيتامين اي
غرشوبة زعبيل
غرشوبة زعبيل
بنات ابي افهم مهوب هذي الحبوب الي كتبت وحده عنها انها انكسر ساقها بطريقه غريبه وسبب لها تصلخات في البشره بمجرد انها نتفت ايدينها انشال الجلد مع الحلاوه لترقق الجلد وحذرها الدكتور من استخدام الفيتامين لفتره طويله يليت وحده تصحح لنا المعلومه اذا انا غلطانه موضوع مهم جدااااااااا
بنات ابي افهم مهوب هذي الحبوب الي كتبت وحده عنها انها انكسر ساقها بطريقه غريبه وسبب لها تصلخات في...
اظن اللي كانت تتكلم عنه هذيج البنت فيتامين سي مب E