آيمي

آيمي @aymy_43

عضوة جديدة

ساعدوني الله يخليكم و يحفظكم

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم

كيفكم بنات ؟

المهم انا شهد بنت شددة البياض جداً
لدرجة تحت عيني لون اورانج
و خدي لون وردي
و ركبتي اورانج خفيف
شعري شديد النعومه
جسمي شديد البياض حتى في المناطق الحساسة
وجهي و جميع جسمي عامتاً خالي الحبوب سواء حب الشباب ولا الرؤس السوداء
كلها غير موجوده
اهلي كلهم سُمر غيري و الكل يحسدني و يقولون كيف بيضتي

اقولهم بياض رباني
كنت اتمشى في البيت كل يوم و عند صحباتي نابس قصير مو مره قصير ذآك القصار
و انا ابيض و انعم منهم ب البشره ب 100 مره
و هم سُمر و كنت كل ما اروح شغل ل مناسبه تقولي الفلبينيه انتِ مره بيضاء
انتِ كوريه و لا يابانيه و لا من شرق آسيا ؟
قلتلها انا سعودية ..ي ان البنت انخلعت تقول السعوديين هنا مره اسود انتِ اول وحده تجينا بيضاء كذا
و بعتين هالسنه البياض خف و سرت سمراء بعد م رحت ب مناسبه
رجعت منها مني سمراء
*حسد*
و وجهي كله حب شباب و الرؤس السوداء
المناطق الحساسه سوداء
ركبي و اكواعي سوداء
شعري خسن و خصله طويله و خصله مره صغيره و خشن مره و جاف
و مع كل هذا و الكل الحين يتكلم علي
من وراي
ف انا ابي ارجع زي ما كنت اول بياض و ......

المهم بنات تكفوون ساعدوني
جربت كل شيء ما فادني
و مع كل هذآ و الاهم منه انو بشرتي حساسه جداً
نوعها حساس
بنات ابي خلطات زينه ابي ابيض اكواعي و ركبي
ابي اشيل الحبوب -حب الشباب-الرؤس السوداء
فخذي سار فيه حبوب حمراء شوي مع انو اول كان زي بشرة الكوريين ناعمة ك بشرة الاطفال
بنات انا مستعدة ل أخآطر بس ساعدوني الله يخليكم
و من تساعدني الله يسكنها الفردوس الاعلى
و دعاء مني لها طول حياتي ل مماتي
بنات آترجاكم ردوا علي و ساعدوني .. انتم خياري الوحيد
أنا متأكده من بعد هالمناسبه سمرت حسد انا اقول كذا
و انا م عمري تكلمت ع احد او حشيت ب أحد من وراه
الحمدلله لساني ف فمي م يخرج
و انا م عمري لبست قصير الا مره بس مو قصير مره لين الركبه عند صديقاتي
بنات الله يخليكم ساعدوني .. انا مستعده لكل شيء
من ناحيه خلطات طبيعية كريمات و زيوت للشعر للتنعيم
انا مستعده لكل شيء بسس ابي ابيض و .....
الين ارجع زي ما كنت
بسس لا تنسون انا بشرتي حساسه ادوني شيء زي يعني ما يزيد حب الشباب الحبه ب حبتين
يلا مستياتكم
و الله يحفظكم و يحميكم و يخليكم ل اهلكم
و يسكنكم الله في الفردوس الاعلى
و الله يدخلكم جنات النعيم
و دعاء الآن لكم لن ينقطع ان شاء الله الى مماتي
يلا استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه "$
3
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

آيمي
آيمي
منتو مساعديني
لو خلطه ل شيء واحد

الله يخليكم بس هالمده ابي ارجع زي ماكنت
و لكم مني دعاء طوال حياتي

استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه
شمرية اسلمية
شمرية اسلمية
وعليكم السلام .. والله حزنت عليج وحاسة بشعورج .. 
الله يشفيج يارب .. حبيبتي انا بساعدج ان شاء الله بس شرط تقرين الرقية على كل شي تستعملينه يعني اي خلطة اي شي اقري عليه الرقية وانصحج برقية الشيخ عبد الله السدحان مدتها 10 دقائق رددي مع الشيخ ونفثي مع كل آية ودعاء على الخلطة او اي شي راح اكتبه حتى الماي من تسبحين بيه ولو شاكة باحد اخذي من اثره يعني من ماي شرب فيه او مسك باب او مشى على مكان روحي جيبي قطعة قماش مبللة ومسحي وحطيها بسطل ماي . واغتسلي بيه . 
اختي لجسمج ووجهج استخدمي هالخلطة نزلتها بهالرابط بس حطي لها كريم الحساسية اسمه الفا كورت علبتين حتى ماتحسس بشرتج .. 
http://m.forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3998801
وجيبي رغوة سيباميد واستعمليها للوجه مرتين باليوم تناسب البشرة الحساسة وللحبوب والرؤوس السوداء.او غسول فيتشي الاخضر يناسب البشرة الحساسة والحبوب . 
ومرتين بالاسبوع سوي هالماسك .. ملعقة متوسطة ماء ورد ملعقة متوسطة ماء زمزم او ماء عادي وملعقة صغيرة يعني ملعقة شاي نشاء وملعقة صغيرة طحين وملعقة صغيرة حليب نيدو وملعقة صغيرة خميرة فورية او بكينغ باودر .. حطيه مدة عشرين دقيقة رووعة هالماسك .. 
اما الجسم حطي الخلطة يوميا بالليل .. الصبح او الظهر غسليها واستعملي صابونة ديتول للبشرة الحساسة ..لو بشرتج مو دهنية رطبي جسمج بلوشن فازلين الموحد الصحي . 
اسبوعيا سوي حمام مغربي جيبي صابون مغربي وحطي ملعقة زيت لوز حلو وملعقة زيت زيتون وملعقة حنا وملعقة صغيرة كركم وتركي الخلطة نص ساعة وفركي بليفة مو خشنة ولا تفركين حيل وبعدها رطبي بلوشن فازلين . 

اذا طلعتي للشمس حطي واقي للوجه والرقبة وكف الايد.. وانصحج بواقي افين يناسب البشرة الحساسة واخذي نوع يناسب بشرتج لان مخصصين لكل بشرة عامل حماية . 

اما الشعر سوي له مرتين بالاسبوع حمام زيت عندج بانويل بالمشمش ولاتوصلينه للجذور وحطي مرتين بالاسبوع هالخلطة زيت سمسم وزيت لوز حلو وزيت خروع مقادير متساوية . مدة ساعتين تنحط .وجيبي سيروم لوريال البرتقالي او كريم غارنييه الاخضر بالفواكه وبس تنشفين شعرج دهني بواحد منهم اخذي كمية بسيطة .
شمرية اسلمية
شمرية اسلمية
وعليكم السلام .. والله حزنت عليج وحاسة بشعورج ..  الله يشفيج يارب .. حبيبتي انا بساعدج ان شاء الله بس شرط تقرين الرقية على كل شي تستعملينه يعني اي خلطة اي شي اقري عليه الرقية وانصحج برقية الشيخ عبد الله السدحان مدتها 10 دقائق رددي مع الشيخ ونفثي مع كل آية ودعاء على الخلطة او اي شي راح اكتبه حتى الماي من تسبحين بيه ولو شاكة باحد اخذي من اثره يعني من ماي شرب فيه او مسك باب او مشى على مكان روحي جيبي قطعة قماش مبللة ومسحي وحطيها بسطل ماي . واغتسلي بيه .  اختي لجسمج ووجهج استخدمي هالخلطة نزلتها بهالرابط بس حطي لها كريم الحساسية اسمه الفا كورت علبتين حتى ماتحسس بشرتج ..  http://m.forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3998801 وجيبي رغوة سيباميد واستعمليها للوجه مرتين باليوم تناسب البشرة الحساسة وللحبوب والرؤوس السوداء.او غسول فيتشي الاخضر يناسب البشرة الحساسة والحبوب .  ومرتين بالاسبوع سوي هالماسك .. ملعقة متوسطة ماء ورد ملعقة متوسطة ماء زمزم او ماء عادي وملعقة صغيرة يعني ملعقة شاي نشاء وملعقة صغيرة طحين وملعقة صغيرة حليب نيدو وملعقة صغيرة خميرة فورية او بكينغ باودر .. حطيه مدة عشرين دقيقة رووعة هالماسك ..  اما الجسم حطي الخلطة يوميا بالليل .. الصبح او الظهر غسليها واستعملي صابونة ديتول للبشرة الحساسة ..لو بشرتج مو دهنية رطبي جسمج بلوشن فازلين الموحد الصحي .  اسبوعيا سوي حمام مغربي جيبي صابون مغربي وحطي ملعقة زيت لوز حلو وملعقة زيت زيتون وملعقة حنا وملعقة صغيرة كركم وتركي الخلطة نص ساعة وفركي بليفة مو خشنة ولا تفركين حيل وبعدها رطبي بلوشن فازلين .  اذا طلعتي للشمس حطي واقي للوجه والرقبة وكف الايد.. وانصحج بواقي افين يناسب البشرة الحساسة واخذي نوع يناسب بشرتج لان مخصصين لكل بشرة عامل حماية .  اما الشعر سوي له مرتين بالاسبوع حمام زيت عندج بانويل بالمشمش ولاتوصلينه للجذور وحطي مرتين بالاسبوع هالخلطة زيت سمسم وزيت لوز حلو وزيت خروع مقادير متساوية . مدة ساعتين تنحط .وجيبي سيروم لوريال البرتقالي او كريم غارنييه الاخضر بالفواكه وبس تنشفين شعرج دهني بواحد منهم اخذي كمية بسيطة .
وعليكم السلام .. والله حزنت عليج وحاسة بشعورج ..  الله يشفيج يارب .. حبيبتي انا بساعدج ان شاء...
لاتستعجلين النتائج خلج صبورة استمري من شهرين الى ثلاث او اربع شهور يعني النتيجة انتظريها مو من اول اسبوع لا من اول شهر .. 
الخلطة تصفي تبيض تعالج الحبوب ان شاء الله .. بس الله يرضى عليج لاتنسين الرقية ولا تحطين اشياء ثانية مع الخلطة .